أخبار النجوم

قبلة رومانسية بين النجم التركي إيراهيم شليكول وخطيبته

قبلة رومانسية بين النجم التركي إيرا...

رصد عدد من مصوري "الباباراتزي" مشهدا رومانسيا يجمع النجم التركي إبراهيم شليكول، وخطيبته المهندسة المعمارية ميهرة موتلو. بدت الحبيبة في قمة الرومانسية حين طبعت قبلة رقيقة على خد حبيبها، المعروف بخطفه قلوب نجمات تركيا. وكان النجم التركي، البالغ من العمر 35 عاما، قد أعلن خطوبته على حبيبته مطلع هذا الشهر، ومن المنتظر أن يحتفلا بزفافهما في الصيف المقبل. وكان عارض الأزياء والممثل التركي إبراهيم شليكول قد عاش أكثر من قصة حب مع عدد من نجمات تركيا الشهيرات، منهن الممثلة جانسو ديري الشهيرة باسم "عائشة"، وكذلك الممثلة دنيز شاكر المعروفة باسم السلطانة شهرزاد. يذكر أن إبراهيم شليكول بدأ حياته الفنية عام

رصد عدد من مصوري "الباباراتزي" مشهدا رومانسيا يجمع النجم التركي إبراهيم شليكول، وخطيبته المهندسة المعمارية ميهرة موتلو.

بدت الحبيبة في قمة الرومانسية حين طبعت قبلة رقيقة على خد حبيبها، المعروف بخطفه قلوب نجمات تركيا.

وكان النجم التركي، البالغ من العمر 35 عاما، قد أعلن خطوبته على حبيبته مطلع هذا الشهر، ومن المنتظر أن يحتفلا بزفافهما في الصيف المقبل.

وكان عارض الأزياء والممثل التركي إبراهيم شليكول قد عاش أكثر من قصة حب مع عدد من نجمات تركيا الشهيرات، منهن الممثلة جانسو ديري الشهيرة باسم "عائشة"، وكذلك الممثلة دنيز شاكر المعروفة باسم السلطانة شهرزاد.

يذكر أن إبراهيم شليكول بدأ حياته الفنية عام 2008، ومن أشهر أعماله الدرامية "الرحمة" و"فقط أنا" وغيرهما الكثير من المسلسلات الرومانسية.

اترك تعليقاً