أخبار النجوم

الحكم بالسجن لمعجب مهوس بالنجمة التركية إيجي أوسلو

الحكم بالسجن لمعجب مهوس بالنجمة الت...

محتوى مدفوع

تعرضت الممثلة التركية إيجي أوسلو لمضايقات من قبل أحد معجبيها، حيث قام بتعقبها أينما ذهبت من المطاعم إلى مراكز التصوير حتى عودتها إلى منزلها. وقبل هذا، قام المعجب المدعو باسم خليل بالتعليق على صور لإيجي في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها بألفاظ وتعليقات "غير مهذبة"، ولهذا السبب، قامت إيجي بإغلاق حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي.   وحسب ما نشرت مجلة صباح التركية فإن إيجي لاحظت أثناء سفرها من أجل التصوير في غازي عنتاب، وجود المعجب هناك يراقبها ويتعقبها، وعند عودتها إلى إسطنبول، لاحظت وجوده بالقرب منها، ما أثار خوفها، وقامت بالاتصال بالشرطة. وقامت إيجي أوسلو برفع دعوة عليه بتهمة المضايقة

تعرضت الممثلة التركية إيجي أوسلو لمضايقات من قبل أحد معجبيها، حيث قام بتعقبها أينما ذهبت من المطاعم إلى مراكز التصوير حتى عودتها إلى منزلها.

وقبل هذا، قام المعجب المدعو باسم خليل بالتعليق على صور لإيجي في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها بألفاظ وتعليقات "غير مهذبة"، ولهذا السبب، قامت إيجي بإغلاق حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وحسب ما نشرت مجلة صباح التركية فإن إيجي لاحظت أثناء سفرها من أجل التصوير في غازي عنتاب، وجود المعجب هناك يراقبها ويتعقبها، وعند عودتها إلى إسطنبول، لاحظت وجوده بالقرب منها، ما أثار خوفها، وقامت بالاتصال بالشرطة.

وقامت إيجي أوسلو برفع دعوة عليه بتهمة المضايقة وإثارة القلق، وحكمت المحكمة على المتهم بالسجن لشهرين و15 يوما.

اترك تعليقاً