أخبار النجوم

ما السبب الذي جمع عائلة سارة جيسيكا باركر في ظهورٍ علنيٍّ نادر؟

ما السبب الذي جمع عائلة سارة جيسيكا...

غالباً ما تكون النجمة العالمية الأنيقة سارة جيسيكا باركر - 52 عاماً - وحيدة في خروجاتها العلنية، الأمر الذي يجعله غريباً أن تظهر برفقة عائلتها، لكن القاعدة تُكسر عندما يتعلّق الأمر بالأفلام العائلية، خصوصاً وأنّ موضوعها هو الشوكولاتة. ففي يوم الأحد الماضي، أطلق المنتجون العرض الأولي من فيلم Charlie and the Chocolate Factory وكانت سارة وعائلتها المؤلفة من الممثل ماثيو بروديرك 55 عاماً، التوأم تابيثا وماريون 7 سنوات والمراهق جيمس 15 عاماً على قائمة الحضور. بدت العائلة بكامل أناقتها خلال العرض الذي أقيم في صالات سينما لونت فونتان الواقعة في مدينة نيويورك، حيث ارتدى التوأم معاطف عصرية كتلك التي كانت

غالباً ما تكون النجمة العالمية الأنيقة سارة جيسيكا باركر - 52 عاماً - وحيدة في خروجاتها العلنية، الأمر الذي يجعله غريباً أن تظهر برفقة عائلتها، لكن القاعدة تُكسر عندما يتعلّق الأمر بالأفلام العائلية، خصوصاً وأنّ موضوعها هو الشوكولاتة.

ففي يوم الأحد الماضي، أطلق المنتجون العرض الأولي من فيلم Charlie and the Chocolate Factory وكانت سارة وعائلتها المؤلفة من الممثل ماثيو بروديرك 55 عاماً، التوأم تابيثا وماريون 7 سنوات والمراهق جيمس 15 عاماً على قائمة الحضور.

بدت العائلة بكامل أناقتها خلال العرض الذي أقيم في صالات سينما لونت فونتان الواقعة في مدينة نيويورك، حيث ارتدى التوأم معاطف عصرية كتلك التي كانت ترتديها والدتهم في سلسلة الأفلام الشهيرة Sex and the City، بينما ارتدى زوجها بدلة أنيقة باللون الكحلي الغامق.

أمّا جيمس الذي سيحتفل بعيد ميلاده الخامس عشر في حزيران المقبل، ارتدى قميص كاروهات بالأبيض والأسود مع ربطة عنق سوداء أضفت على إطلالته فخامة.

لكن النصيب الأكبر من رقي الملابس، بالتأكيد حظيت به سارة جيسيكا باركر التي ارتدت فستانا أسود مزيّنا بأزهار الرّبيع، وارتدت فوقه بليزر بلون التركواز وانتعلت معه كعبا عاليا مكشوفا باللون نفسه.

الجدير بالذكر أنّ فيلم Charlie and the Chocolate Factory لم يكن الأول الذي حضرته باركر وزوجها في هذا الأسبوع، بل حضرا أيضاً حفل افتتاح فيلم Hello,Dolly! في يوم الخميس الماضي أيضاً، حيث ارتدت سارة فستانا خطف الأنظار باللونين الأبيض والأسود.

اترك تعليقاً