أخبار النجوم

ريم السعيدي في إطلالة جميلة بأنامل هالة عجم

ريم السعيدي في إطلالة جميلة بأنامل...

محتوى مدفوع

تتواجد ريم السعيدي حالياً في بيروت، وأطلت أمس إلى جانب حبيبها المقدم وسام بريدي في إحدى السهرات. لفتت ريم الأنظار بمكياجها الجميل الذي أشرفت عليه خبيرة التجميل هالة عجم. من المعروف أن هالة تتعاون مع عدد كبير من النجمات منهن نوال الزغبي وهيفاء وهبي ومايا دياب. لجأت خبيرة التجميل إلى الألوان الزهرية لتكون عنوان إطلالة ريم. ركزت هالة على إبراز ريم بلوك طبيعي، وهو الستايل المحبب إلى قلبها. استعملت خبيرة التجميل أحمر الشفاه الزهري الذي يعتبر موضة الصيف المقبل. كذلك وضعت الرموش الاصطناعية، وابتعدت عن الألوان الغامقة في ظلال العينين. لوك ناعم وبسيط أطلت به عارضة الأزياء الشهيرة إلى جانب

تتواجد ريم السعيدي حالياً في بيروت، وأطلت أمس إلى جانب حبيبها المقدم وسام بريدي في إحدى السهرات.

لفتت ريم الأنظار بمكياجها الجميل الذي أشرفت عليه خبيرة التجميل هالة عجم. من المعروف أن هالة تتعاون مع عدد كبير من النجمات منهن نوال الزغبي وهيفاء وهبي ومايا دياب.

لجأت خبيرة التجميل إلى الألوان الزهرية لتكون عنوان إطلالة ريم. ركزت هالة على إبراز ريم بلوك طبيعي، وهو الستايل المحبب إلى قلبها. استعملت خبيرة التجميل أحمر الشفاه الزهري الذي يعتبر موضة الصيف المقبل. كذلك وضعت الرموش الاصطناعية، وابتعدت عن الألوان الغامقة في ظلال العينين. لوك ناعم وبسيط أطلت به عارضة الأزياء الشهيرة إلى جانب وسام. فكيف تقيمين لوك ريم؟.

اترك تعليقاً