أخبار النجوم

هل ترد زينة عاشور على عمرو دياب بهذا الفيديو؟

هل ترد زينة عاشور على عمرو دياب بهذ...

نشرت زينة عاشور زوجة نجم الغناء المصري عمرو دياب عبر حسابها في إنستغرام، فيديو يجمعها بابنتيها كنزي وجنى، أثناء اتجاههن لأحد الكافيهات بلوس أنجلوس الأميركية. وبدت زينة في منتهى السعادة والرضا مع ابنتيها، دون أن يبدو عليها أو عليهما، أي حالة من التأثر لغياب رب الأسرة، النجم عمرو دياب، الذي سافر بصحبة صديقته، وفي رواية أخرى زوجته الممثلة المصرية دينا عاشور إلى دبي، منذ عدة أيام. https://www.instagram.com/p/BTE8KqohIIV/ والمؤكد أن زينة توجه من خلال هذا الفيديو رسالة لمن يهمه الأمر، بأن أمر "الهضبة" لم يعد يعنيها في شيء، خاصة بعد رسالتها الأقوى بحظرها متابعته لحسابها على إنستغرام، عبر خاصية البلوك، وهو ما

نشرت زينة عاشور زوجة نجم الغناء المصري عمرو دياب عبر حسابها في إنستغرام، فيديو يجمعها بابنتيها كنزي وجنى، أثناء اتجاههن لأحد الكافيهات بلوس أنجلوس الأميركية.

وبدت زينة في منتهى السعادة والرضا مع ابنتيها، دون أن يبدو عليها أو عليهما، أي حالة من التأثر لغياب رب الأسرة، النجم عمرو دياب، الذي سافر بصحبة صديقته، وفي رواية أخرى زوجته الممثلة المصرية دينا عاشور إلى دبي، منذ عدة أيام.

❤️❤️❤️

A post shared by Zeina (@zeinaashour) on

والمؤكد أن زينة توجه من خلال هذا الفيديو رسالة لمن يهمه الأمر، بأن أمر "الهضبة" لم يعد يعنيها في شيء، خاصة بعد رسالتها الأقوى بحظرها متابعته لحسابها على إنستغرام، عبر خاصية البلوك، وهو ما فعله معظم أولادهما أيضا، في إشارة إلى انتهاء علاقة "الهضبة" من ناحية، بزوجته وأولادهما من ناحية أخرى، بسبب علاقته بالممثلة التي سبق أن أدينت بالحبس لمدة عام نتيجة تعاطي المخدرات، وهي العلاقة التي لم يعد أمام "الهضبة" أو المقربين منه أي مجال لإنكارها اليوم.

اترك تعليقاً