أخبار النجوم

بهذه الصور.. ديمي لوفاتو ترد على تسريب صورها العارية

بهذه الصور.. ديمي لوفاتو ترد على تس...

قررت النجمة الأمريكية ديمي لوفاتو الاستعداد للصيف بمجموعة من المايوهات المثيرة التي تكشف بمنتهى الجرأة عن صدرها، فقامت المطربة العالمية البالغة من العمر 25 عامًا، بنشر صورة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهي ترتدي مايوها كشف عن صدرها بطريقة مثيرة، وعلقت على الصورة قائلة "استعداداً للصيف"، ثم أتبعتها بصورة أخرى أكثر إثارة، وأبرز المايوه بشكل أوضح صدرها، ووضعت المكياج بطريقة جميلة، وعلقت على الصورة قائلة "لم لا؟". https://www.instagram.com/p/BTFloR5F3fA/ ويبدو أن ديمي لوفاتو ترد بهاتين الصورتين على أنباء تسريب صور عارية لها، وهي الأنباء التي ردت عليها في تغريدة لها من قبل، قائلة: "كنت سعيدة بعد أن أصاب الجميع الجنون

قررت النجمة الأمريكية ديمي لوفاتو الاستعداد للصيف بمجموعة من المايوهات المثيرة التي تكشف بمنتهى الجرأة عن صدرها، فقامت المطربة العالمية البالغة من العمر 25 عامًا، بنشر صورة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهي ترتدي مايوها كشف عن صدرها بطريقة مثيرة، وعلقت على الصورة قائلة "استعداداً للصيف"، ثم أتبعتها بصورة أخرى أكثر إثارة، وأبرز المايوه بشكل أوضح صدرها، ووضعت المكياج بطريقة جميلة، وعلقت على الصورة قائلة "لم لا؟".

So ready for summer ☀️🌊🌴

A post shared by Demi Lovato (@ddlovato) on

ويبدو أن ديمي لوفاتو ترد بهاتين الصورتين على أنباء تسريب صور عارية لها، وهي الأنباء التي ردت عليها في تغريدة لها من قبل، قائلة: "كنت سعيدة بعد أن أصاب الجميع الجنون لمجرد صورة واحدة.. ليست صورة عارية إنها مجرد صورة لصدري".

Why not? 😏

A post shared by Demi Lovato (@ddlovato) on

وأضافت: "إن العالم سبق أن رآني عارية من قبل باختياري"، وذلك في إشارة إلى جلسة تصويرخضعت لها لصالح مجلة "فانيتي فير" عام 2015، وقد ظهرت عارية فيها.

اترك تعليقاً