أخبار النجوم

إيفا لونغوريا تستمتع بإجازتها الأسرية في هاواي.. والشلالات هدفها!

إيفا لونغوريا تستمتع بإجازتها الأسر...

تستمتع النجمة إيفا لونغوريا في هذه الأثناء بإجازة استرخاء مميزة برفقة زوجها، خوسيه باستون، ومجموعة من الأصدقاء في هاواي. وبعد قضائها بضعة أيام في الراحة والاسترخاء على الشاطئ وفي اليخت خلال الفترة الماضية، قررت النجمة التي تبلغ من العمر 42 عاماً أن تنشط بعض الشيء بقفزها بجرأة في أحد الشلالات هناك. والتقطت مجموعة صور للنجمة المتألقة وهي تصرخ أثناء قفزها في أحد الشلالات الشهيرة في جزر هاواي، حيث أظهرت قدرا كبيرا من الشجاعة والجرأة أثناء القفز. كما استعرضت إيفا جمال قوامها بارتدائها مايوها أنيق التصميم مزينا بطبعات أشجار النخيل أثناء تواجدها على الشاطئ برفقة زوجها ومجموعة من أصدقائهما المقربين.

تستمتع النجمة إيفا لونغوريا في هذه الأثناء بإجازة استرخاء مميزة برفقة زوجها، خوسيه باستون، ومجموعة من الأصدقاء في هاواي. وبعد قضائها بضعة أيام في الراحة والاسترخاء على الشاطئ وفي اليخت خلال الفترة الماضية، قررت النجمة التي تبلغ من العمر 42 عاماً أن تنشط بعض الشيء بقفزها بجرأة في أحد الشلالات هناك.

والتقطت مجموعة صور للنجمة المتألقة وهي تصرخ أثناء قفزها في أحد الشلالات الشهيرة في جزر هاواي، حيث أظهرت قدرا كبيرا من الشجاعة والجرأة أثناء القفز.

كما استعرضت إيفا جمال قوامها بارتدائها مايوها أنيق التصميم مزينا بطبعات أشجار النخيل أثناء تواجدها على الشاطئ برفقة زوجها ومجموعة من أصدقائهما المقربين.

اترك تعليقاً