أخبار النجوم

كورتني كارداشيان تتعرى للاحتفال بعيد ميلادها الـ 38

كورتني كارداشيان تتعرى للاحتفال بعي...

محتوى مدفوع

رغم أنها تكبر شقيقتها كيم كارداشيان بفارق عام، إلا أن الظاهر هو أن كورتني كارداشيان ما زالت تطمح بشكل كبير في الظهور بإطلالات عارية تخطف بها الأنظار، فقد نشرت كورتني، وهي أم لثلاثة أطفال، صورة عارية لنفسها يوم أمس احتفالاً بعيد ميلادها الـ 38 على حد قولها، وكتبت معها تعليقاً مختصراً يقول "بدلة عيد الميلاد". وظهرت كورتني في تلك الصورة وهي تخرج من المياه عارية وتستعرض مفاتنها بشكل مثير، بعد أن أخفت صدرها بذراعها اليمنى واستعانت بنظم إضاءة مميزة لإبراز باقي مفاتن جسدها. وقد حظيت الصورة بإعجاب الكثيرين من متابعيها، الذين يقدر عددهم بـ 56 مليون متابع على إنستغرام، حيث حصدت أكثر

رغم أنها تكبر شقيقتها كيم كارداشيان بفارق عام، إلا أن الظاهر هو أن كورتني كارداشيان ما زالت تطمح بشكل كبير في الظهور بإطلالات عارية تخطف بها الأنظار، فقد نشرت كورتني، وهي أم لثلاثة أطفال، صورة عارية لنفسها يوم أمس احتفالاً بعيد ميلادها الـ 38 على حد قولها، وكتبت معها تعليقاً مختصراً يقول "بدلة عيد الميلاد".

وظهرت كورتني في تلك الصورة وهي تخرج من المياه عارية وتستعرض مفاتنها بشكل مثير، بعد أن أخفت صدرها بذراعها اليمنى واستعانت بنظم إضاءة مميزة لإبراز باقي مفاتن جسدها.

وقد حظيت الصورة بإعجاب الكثيرين من متابعيها، الذين يقدر عددهم بـ 56 مليون متابع على إنستغرام، حيث حصدت أكثر من 220 ألف إعجاب في نصف ساعة، وأبدا عدد كبير من المتابعين إعجابهم بجمال وإثارة قوامها.

اترك تعليقاً