أخبار النجوم

بيلا حديد تستعرض رشاقتها بهذه الإطلالة المثيرة في باريس!

بيلا حديد تستعرض رشاقتها بهذه الإطل...

لفتت العارضة الأمريكية الشابة بيلا حديد الأنظار إليها يوم أمس الثلاثاء، خلال استمتاعها بخروجة نهارية في العاصمة الفرنسية باريس، حيث ارتدت كروب توب بيضاء كشفت عن كامل بطنها الممشوقة، وجاكيتا أزرق اللون وبنطلونا فضفاضا باللون نفسه. واُلتُقِطَت مجموعة صور للعارضة، التي تبلغ من العمر 20 عاماً، خلال سيرها في أحد الشوارع الجانبية المزدحمة، واستعرضت بتلك الإطلالة قوامها الرشيق. وأكملت بيلا إطلالتها الأنيقة بانتعالها حذاء رياضيا أبيض من توقيع علامة نايكي، كما ارتدت نظارة شمسية ملونة العدسات، وبدت بيلا في أبهى حالاتها وهي تسير بكل ثقة.

لفتت العارضة الأمريكية الشابة بيلا حديد الأنظار إليها يوم أمس الثلاثاء، خلال استمتاعها بخروجة نهارية في العاصمة الفرنسية باريس، حيث ارتدت كروب توب بيضاء كشفت عن كامل بطنها الممشوقة، وجاكيتا أزرق اللون وبنطلونا فضفاضا باللون نفسه.

واُلتُقِطَت مجموعة صور للعارضة، التي تبلغ من العمر 20 عاماً، خلال سيرها في أحد الشوارع الجانبية المزدحمة، واستعرضت بتلك الإطلالة قوامها الرشيق.

وأكملت بيلا إطلالتها الأنيقة بانتعالها حذاء رياضيا أبيض من توقيع علامة نايكي، كما ارتدت نظارة شمسية ملونة العدسات، وبدت بيلا في أبهى حالاتها وهي تسير بكل ثقة.

اترك تعليقاً