أخبار النجوم

رامي عياش: نتعلم الأخلاق والمعاملة الفنية من عاصي الحلاني!

رامي عياش: نتعلم الأخلاق والمعاملة...

أكد البوب ستار رامي عياش أنه في الفن لا يعمل على أساس المغامرة، إنما على أساس التحدي، فهو يتحدى نفسه لتقديم الأفضل لأنه لا يحب الروتين ولا فكرة الموجة الفنية ، قائلا:" الموجة بتجي وتروح، ولكن الأساس هو الذي يبقى ويستمر". وأضاف رامي خلال اتصال مباشر من المغرب مع الاعلامية نسرين ظواهرة لبرنامج "عالبكلة " عبر تلفزيون الجديد: "كل ما تعب الفنان على الكلمة والموسيقى كلما كسب وثبت أكثر، والحمدالله هناك أغنيات باقية لليوم مثل بغنيلها وبدقلها، وقلبي مال، ومبروك، وخليني معاك، ويا مسهر عيني، والناس الرايقة. كل هذه الاغنيات باقية مع أنها تُعتبر أغنيات طرب شعبي ولكن لها قيمة".

أكد البوب ستار رامي عياش أنه في الفن لا يعمل على أساس المغامرة، إنما على أساس التحدي، فهو يتحدى نفسه لتقديم الأفضل لأنه لا يحب الروتين ولا فكرة الموجة الفنية ، قائلا:" الموجة بتجي وتروح، ولكن الأساس هو الذي يبقى ويستمر".

وأضاف رامي خلال اتصال مباشر من المغرب مع الاعلامية نسرين ظواهرة لبرنامج "عالبكلة " عبر تلفزيون الجديد: "كل ما تعب الفنان على الكلمة والموسيقى كلما كسب وثبت أكثر، والحمدالله هناك أغنيات باقية لليوم مثل بغنيلها وبدقلها، وقلبي مال، ومبروك، وخليني معاك، ويا مسهر عيني، والناس الرايقة. كل هذه الاغنيات باقية مع أنها تُعتبر أغنيات طرب شعبي ولكن لها قيمة".

وتابع رامي يقول بأن أصعب الأغنيات أو الموسيقى التي يقدمها الفنان تتمثل في السهل الممتنع، وبأن الفنان زياد الرحباني هو الأستاذ في هذا المجال.

وحول نجاح أغنيته الجديدة "حبيب القلب" مع أنها باللغة العربية الفصحى ، قال رامي إنه يردد دائما كلمة "حبيب القلب" وكان في جلسة استماع لبعض الأغنيات مع المنتج والموزع الموسيقي جان ماري رياشي، وسمع أغنية في آخرها جملة "يا حبيب القلب " فاشتغلا عليها وأعادا بناءها من جديد، وأعلن بأنه سيصورها قريبا على طريقة الفيديو كليب.

وحول تشابه عنوان الأغنية مع أغنية النجم عاصي الحلاني الجديدة قال رامي: "نتعلم الأخلاق والمعاملة الفنية من عاصي، أنا أخذت الأغنية دون أن أعلم أن عاصي حضر أغنية بنفس العنوان، وحدث الأمر بيننا في السابق من خلال أغنية أخرى فأنا أصدرت بوقتها أغنية قوم يلا نرقص وهو عاد وأصدر أغنية قومي رقصيلي بعد، فحدثته على الهاتف وهو في ألمانيا يصور الأغنية على طريقة الفيديو كليب وأخبرته الموضوع وبارك لي وقال إن كل واحد يأخذ حقه" .

وحول إمكانية تأجيل طرح الأغنية كرماً لعاصي قال رامي: "بكل بساطة نعم لأن العلاقة الفنية أكبر بكثير من الأغاني، عيب أن نخسر إنسانا لأجل أغنية أو حفلة، كل يوم نقدم حفلة وأغنية، ولكننا لا نعثر كل يوم على صديق لديه أخلاق عالية في الفن ".

وعن التمثيل أعلن رامي أن هناك خطوة مقبلة مشعبة ما بين مصر ولبنان بين موسيقات تصويرية لمسلسلات لن يشارك فيها كممثل، وهناك مسلسل جديد مع الكاتبة منى طايع.

وتحدث في الختام عن نجاح الموسيقى التصويرية وتيتر مسلسل أمير الليل "حكاية جايي"، وما أسعد قلبه أن سقف الموسيقى التصويرية أصبح أعلى بعد مسلسل "أمير الليل".

اترك تعليقاً