أخبار النجوم

نقشة الكاروهات.. كيف بدت على أجساد النجمات؟

نقشة الكاروهات.. كيف بدت على أجساد...

عادت من جديد موضة نقشة الكاروهات على الأزياء القطنية لتتربع على عرش الأناقة، لذا اعتمدتها مؤخرا كثيرات من النجمات العالميات في إطلالات مختلفة وأنيقة. ولكن كيف بدت هذه الطبعات الكلاسيكية على أجساد هؤلاء النجمات؟ إميلي راتاجكوسكي ارتدت عارضة الأزياء البريطانية إميلي راتاجكوسكي على أحد الشواطىء طقما مكونا من قطعتين، عبارة عن بنطلون كاروهات أسود وأبيض بحزام خصر من الحرير، مع توب من النقشة نفسها يكشف عن الخصر، وأكملت إطلالتها بقبعة من القش، ونظارة شمسية أنيقة. جيما آن ميرنا أما الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية جيما آن ميرنا فارتدت بلوزة كاروهات من القطن بالأبيض والأسود بحزام خصر، مع بنطلون جينز، وكاب باللون

عادت من جديد موضة نقشة الكاروهات على الأزياء القطنية لتتربع على عرش الأناقة، لذا اعتمدتها مؤخرا كثيرات من النجمات العالميات في إطلالات مختلفة وأنيقة.

ولكن كيف بدت هذه الطبعات الكلاسيكية على أجساد هؤلاء النجمات؟

إميلي راتاجكوسكي

ارتدت عارضة الأزياء البريطانية إميلي راتاجكوسكي على أحد الشواطىء طقما مكونا من قطعتين، عبارة عن بنطلون كاروهات أسود وأبيض بحزام خصر من الحرير، مع توب من النقشة نفسها يكشف عن الخصر، وأكملت إطلالتها بقبعة من القش، ونظارة شمسية أنيقة.

جيما آن ميرنا

أما الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية جيما آن ميرنا فارتدت بلوزة كاروهات من القطن بالأبيض والأسود بحزام خصر، مع بنطلون جينز، وكاب باللون البيج.

سيينا ميلر

ظهرت عارضة الأزياء والممثلة البريطانية الشهيرة سيينا ميلر بفستان كاروهات من القطن، ذي أكمام وحزام خصر رفيع، وانتعلت حذاء عاليا باللون الأسود.

اترك تعليقاً