أخبار النجوم

هل تخلى أورلاندو بلوم عن كاتي بيري لأجل هذه الحسناء؟

هل تخلى أورلاندو بلوم عن كاتي بيري...

ترددت أنباء مؤخرًا، عن وجود قصة حب تجمع النجم الإنجليزي الشهير أورلاندو بلوم مع الممثلة الكندية الحسناء نينا دوبريف، بعد مرور شهر على انفصاله عن حبيبته النجمة كاتي بيري، إذ ربما وجد مع "نينا" ما لم يجده مع حبيبته السابقة أو طليقته ميراندا كير. ورصدت مجلة "هاربرز بازار" صورة للحبيبين، وهما معا وكأنهما يعلنان انطلاق علاقتهما العاطفية مع احتفاظهما ببعض الأشياء في طي الكتمان. وبحسب مجلة "بيبول" الأمريكية: "بعد صداقة طويلة قرر أورلاندو ونينا تطوير العلاقة بينهما، وقد اختارا هذا الوقت للإعلان عن حبهما بعد معرفة كل منهما الآخر، وبعدما قضيا معًا وقتًا جميلًا ممتعا".

ترددت أنباء مؤخرًا، عن وجود قصة حب تجمع النجم الإنجليزي الشهير أورلاندو بلوم مع الممثلة الكندية الحسناء نينا دوبريف، بعد مرور شهر على انفصاله عن حبيبته النجمة كاتي بيري، إذ ربما وجد مع "نينا" ما لم يجده مع حبيبته السابقة أو طليقته ميراندا كير.

ورصدت مجلة "هاربرز بازار" صورة للحبيبين، وهما معا وكأنهما يعلنان انطلاق علاقتهما العاطفية مع احتفاظهما ببعض الأشياء في طي الكتمان.

وبحسب مجلة "بيبول" الأمريكية: "بعد صداقة طويلة قرر أورلاندو ونينا تطوير العلاقة بينهما، وقد اختارا هذا الوقت للإعلان عن حبهما بعد معرفة كل منهما الآخر، وبعدما قضيا معًا وقتًا جميلًا ممتعا".

اترك تعليقاً