أخبار النجوم

إطلالات النجمات خلال اليوم الثاني من مهرجان "كوتشيلا"

انطلق مهرجان كوتشيلا 2017 للموسيقى والفنون في كاليفورنيا، والذي يُعتبر واحداً من أشهر المهرجانات الموسيقية في العالم  منذ يومين، وشهد مشاركة وحضور العديد من النجمات وعشاق الموضة والفن. ومن أبرز إطلالات النجمات التي لفتت أنظارنا نذكر إطلالة النجمة "ريتا أورا" التي تألقت بـ البوت الأزرق المزين برسومات الكرز ونسقته مع فستان شبكي باللون الفضي في حفلة "كاندي كراش" التي نظمتها علامة "موسكينو". أما النجمة كاتي بيري فارتدت سترة قصيرة من الفرو بألوان قوس قزح مع تنورة قصيرة ضيقة باللون الأسود. وفي الوقت نفسه، بدت كيت بوسورث أنيقة خلال حفل "راشيل زوي"، حيث ارتدت بدلة جمبسوت بيضاء من توقيع العلامة التجارية

انطلق مهرجان كوتشيلا 2017 للموسيقى والفنون في كاليفورنيا، والذي يُعتبر واحداً من أشهر المهرجانات الموسيقية في العالم  منذ يومين، وشهد مشاركة وحضور العديد من النجمات وعشاق الموضة والفن.

ومن أبرز إطلالات النجمات التي لفتت أنظارنا نذكر إطلالة النجمة "ريتا أورا" التي تألقت بـ البوت الأزرق المزين برسومات الكرز ونسقته مع فستان شبكي باللون الفضي في حفلة "كاندي كراش" التي نظمتها علامة "موسكينو".

أما النجمة كاتي بيري فارتدت سترة قصيرة من الفرو بألوان قوس قزح مع تنورة قصيرة ضيقة باللون الأسود.

وفي الوقت نفسه، بدت كيت بوسورث أنيقة خلال حفل "راشيل زوي"، حيث ارتدت بدلة جمبسوت بيضاء من توقيع العلامة التجارية نفسها، وأكملت إطلالتها بارتداء زوج من الأحذية المسطحة الجلدية السوداء، والتي تتميز بحزام مزين بكريستال "سواروفسكي".

أما إلسا هوسك فارتدت فستاناً أسود ونسقته مع بوت جلدي من علامة بالنسياغا.

أما سولان فارتدت بنطلون الدنيم من علامة الدنيم الشهيرة "ليفي" ونسقته مع توب بقصة الكتف الواحدة باللون الأزرق فبدت أنيقة وجذابة.

اترك تعليقاً