أخبار النجوم

قريبًا.. عاصي الحلاني يحيي حفلاً جماهيريًا بدبي

قريبًا.. عاصي الحلاني يحيي حفلاً جم...

محتوى مدفوع

يستقبل "ابن بطوطة مول" في دبي مساء الجمعة 21 أبريل فارس الأغنية العربية، عاصي الحلاني، في لقاء منتظر مع جمهور الوطن العربي. فبعد إطلاقه ألبومه الأخير "حبيب القلب" منذ أيام قليلة، سيطلّ عاصي الحلاني في مجمّع "ابن بطوطة مول" التجاري ليلتقي بالآلاف من معجبيه ومحبي فنه ليغني لهم وللمرة الأولى أبرز أغاني ألبومه الجديد، وهذه ستعد الإطلالة الفنية الأولى له في هذا السياق. هذا وسيسبق الحفل الغنائي لقاء صريح ومباشر لعاصي الحلاني من على المسرح، حيث سيجيب أمام روّاد المجمع التجاري عن عدد من الأسئلة في مقابلة خاصة سيكشف خلالها الكثير عن التحضيرات التي سبقت الألبوم، وسيتحدّث خلالها في مواضيع خاصة

يستقبل "ابن بطوطة مول" في دبي مساء الجمعة 21 أبريل فارس الأغنية العربية، عاصي الحلاني، في لقاء منتظر مع جمهور الوطن العربي.

فبعد إطلاقه ألبومه الأخير "حبيب القلب" منذ أيام قليلة، سيطلّ عاصي الحلاني في مجمّع "ابن بطوطة مول" التجاري ليلتقي بالآلاف من معجبيه ومحبي فنه ليغني لهم وللمرة الأولى أبرز أغاني ألبومه الجديد، وهذه ستعد الإطلالة الفنية الأولى له في هذا السياق.

هذا وسيسبق الحفل الغنائي لقاء صريح ومباشر لعاصي الحلاني من على المسرح، حيث سيجيب أمام روّاد المجمع التجاري عن عدد من الأسئلة في مقابلة خاصة سيكشف خلالها الكثير عن التحضيرات التي سبقت الألبوم، وسيتحدّث خلالها في مواضيع خاصة به لم يتطرق لها من قبل.

تجدر الإشارة إلى أن مجمّع "ابن بطوطة مول" سيستقبل محبي عاصي الحلاني ليشاركوا في هذا الحفل العام من دون أية تكلفة، بحيث سيتسنى للجميع من أفراد وعائلات، شبّان وأطفال، أن يستمتعوا بهذه الإطلالة الفنية لفنان بمستوى فارس الغناء.

اترك تعليقاً