أخبار النجوم

شاهدي بيرين سات مع والدتها وجدتها

شاهدي بيرين سات مع والدتها وجدتها

شوهدت النجمة التركية بيرين سات، المعروفة في العالم العربي باسم "فاطمة"، بصحبة والدتها "إيلا" وجدتها، في آخر ظهور لهن في منطقة كوروكيشمة في أسطنبول. ورغم فارق السن بين الجدة والابنة والحفيدة، فقد حرصن على ارتداء ملابس عصرية أنيقة، غلب عليها البنطلونات الجينز، والسترات، والأحذية الرياضية، كما أكملت الأم والجدة إطلالتهما بإسكارفات أنيقة. واستغل أحد الصحفيين المتواجدين في مكان تواجد النجمة التركية، البالغة من العمر 33 عاما، وسألها عن أعمالها الفنية الجديدة، فقالت إنها اتفقت على القيام ببطولة فيلم جديد، تحت عنوان "معطف مادونا الفرو"، يشاركها بطولته النجم التركي إلكير كاليلي، ولكن لم يبدأ تصويره بعد، كما تبدأ بعده تصوير مسلسلها

شوهدت النجمة التركية بيرين سات، المعروفة في العالم العربي باسم "فاطمة"، بصحبة والدتها "إيلا" وجدتها، في آخر ظهور لهن في منطقة كوروكيشمة في أسطنبول.

ورغم فارق السن بين الجدة والابنة والحفيدة، فقد حرصن على ارتداء ملابس عصرية أنيقة، غلب عليها البنطلونات الجينز، والسترات، والأحذية الرياضية، كما أكملت الأم والجدة إطلالتهما بإسكارفات أنيقة.

واستغل أحد الصحفيين المتواجدين في مكان تواجد النجمة التركية، البالغة من العمر 33 عاما، وسألها عن أعمالها الفنية الجديدة، فقالت إنها اتفقت على القيام ببطولة فيلم جديد، تحت عنوان "معطف مادونا الفرو"، يشاركها بطولته النجم التركي إلكير كاليلي، ولكن لم يبدأ تصويره بعد، كما تبدأ بعده تصوير مسلسلها الجديد "المرأة"، الذي تتمنى أن تحقق من خلاله نجاحا أكبر من مسلسلها الأخير "السلطانة كوسيم"، الذي لم يحقق النجاح المتوقع.

اترك تعليقاً