أخبار النجوم

شاهدي إطلالة بيلا حديد خلال افتتاح معرض Dior The Art Of Color في دبي

محتوى مدفوع

بإطلالة بسيطة ومميزة، وبصفتها الوجه الإعلاني لعلامة Dior Make-up، شاركت اليوم عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية بيلا حديد بافتتاح معرضDior The Art Of Color، الذي أقيم في دبي مول وتحديداً في بهو ممشى الأزياء، وبحضور وسائل الإعلام العربية والعالمية. وتجولت بيلا التي تبلغ 20 عاماً بأروقة المعرض برفقة بيتر فيليبس المدير الفني للإبداع والصورة لدار Dior make up، مرتدية جاكيتا فضفاضا طوله يصل الخصر بلون كحلي غامق وتنورة قصيرة من اللون ذاته، وانتعلت بوتا عالي الساق حتى الركبة، وأكملت إطلالتها بحقيبة ذهبية من "ديور". أما بالنسبة للشعر، فاختارت بيلا أن تكون بسيطة من خلال تسريحة ذيل الحصان، ووضعت مكياجاً

بإطلالة بسيطة ومميزة، وبصفتها الوجه الإعلاني لعلامة Dior Make-up، شاركت اليوم عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية بيلا حديد بافتتاح معرضDior The Art Of Color، الذي أقيم في دبي مول وتحديداً في بهو ممشى الأزياء، وبحضور وسائل الإعلام العربية والعالمية.

وتجولت بيلا التي تبلغ 20 عاماً بأروقة المعرض برفقة بيتر فيليبس المدير الفني للإبداع والصورة لدار Dior make up، مرتدية جاكيتا فضفاضا طوله يصل الخصر بلون كحلي غامق وتنورة قصيرة من اللون ذاته، وانتعلت بوتا عالي الساق حتى الركبة، وأكملت إطلالتها بحقيبة ذهبية من "ديور".

أما بالنسبة للشعر، فاختارت بيلا أن تكون بسيطة من خلال تسريحة ذيل الحصان، ووضعت مكياجاً ناعماً وخفيفاً.

الجدير بالذكر أن دار ديور تحتفي من خلال هذا المعرض بشغفها بالألوان عبر تكريم أبرز الشخصيات ممن ساهموا في رسم خطوط إطلالة الدار الفرنسية العريقة بلمسات ملوّنة وأسلوب فني مبدع.  بدءاً بـSerge Lutens، أول مدير فني للإبداع والصورة لدى Dior Make-Up، مروراً بـTyen الذي اشتهر بأسلوبه الأيقوني المستوحى من ألوان قوس قزح الزاهية والذي طبع موضة الثمانينيات، وصولاً إلى اللمسات العصرية لـ Peter Philips المدير الفني الحالي للإبداع والصورة للدار العريقة Dior Make-Up .

اترك تعليقاً