أخبار النجوم

منازل العطلات.. قبلة نجوم هوليوود في إجازة الربيع

منازل العطلات.. قبلة نجوم هوليوود ف...

محتوى مدفوع

يملك مجموعة كبيرة من النجوم منازل خاصة، لا يعيشون فيها، بل يقضون فيها إجازاتهم وعطلاتهم فقط. ويحرص هؤلاء النجوم على انتقاء هذه المنازل بعناية خاصة، حتى توفر لهم الراحة والمتعة والسعادة أثناء قضاء الإجازات مع أسرهم أو أصدقائهم. ومع قدوم فصل الربيع، وأجوائه الممتعة، التي تكثر فيها الإجازات، نعرض هنا مجموعة من منازل النجوم التي يقضون فيها أجمل إجازاتهم. جورج وأمل كلوني يملك النجم العالمي جورج كلوني وزوجته الحقوقية البريطانية أمل علم الدين، منزلا ساحرا على ضفاف بحيرة كومو بإيطاليا، وهو منزل رائع لقضاء الإجازات ويحوي كل عناصر الرفاهية والمتعة. تايلور سويفت أما النجمة العالمية تايلور سويفت فتملك منزلا جميلا

يملك مجموعة كبيرة من النجوم منازل خاصة، لا يعيشون فيها، بل يقضون فيها إجازاتهم وعطلاتهم فقط.

ويحرص هؤلاء النجوم على انتقاء هذه المنازل بعناية خاصة، حتى توفر لهم الراحة والمتعة والسعادة أثناء قضاء الإجازات مع أسرهم أو أصدقائهم.

ومع قدوم فصل الربيع، وأجوائه الممتعة، التي تكثر فيها الإجازات، نعرض هنا مجموعة من منازل النجوم التي يقضون فيها أجمل إجازاتهم.

جورج وأمل كلوني

يملك النجم العالمي جورج كلوني وزوجته الحقوقية البريطانية أمل علم الدين، منزلا ساحرا على ضفاف بحيرة كومو بإيطاليا، وهو منزل رائع لقضاء الإجازات ويحوي كل عناصر الرفاهية والمتعة.

تايلور سويفت

أما النجمة العالمية تايلور سويفت فتملك منزلا جميلا في رود آيلاند، التي تقع شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية، وعادة ما تقضي فيه النجمة عطلات نهاية الأسبوع، ومعظم إجازاتها، كما تستضيف فيه عددا من أصدقائها أيضا.

ماريا كاري

النجمة العالمية ماريا كاري تملك منزلا خاصا في جزيرة أورلاندو، بولاية فلوريدا الأمريكية، يحتوي على 4 غرف نوم، و5 حمامات، ويطل على شاطىء ساحر، ويحوي حمام سباحة كبيرا، وهو منزل مثالي لقضاء الإجازات.

بيونسيه

في جزيرة الجنة "ناسو"، إحدى جزر الباهاما، يقع منزل النجمة العالمية بيونسيه، التي تحرص على قضاء معظم إجازاتها مع أسرتها داخله، نظرا لما يحتويه من كل أسباب المتعة.

سيلين ديون

قامت النجمة العالمية سيلين ديون بشراء منزل في جزيرة جوبيتر بولاية فلوريدا الأمريكية، عبارة عن قصر كبير، يضم 8 غرف نوم، وعدة حمامات، وجناحا خاصا بجوار القصر لاستضافة الأصدقاء، كما يضم أيضا حمام سباحة كبيرا، وهو أيضا منزل مثالي للعطلات والإجازات.

اترك تعليقاً