أخبار النجوم

كاتلين جينر.. رسميًا امرأة بعد آخر عملية تحويل جنس!

كاتلين جينر.. رسميًا امرأة بعد آخر...

بعد عامين تقريباً من إعلانها عن قرارها لتغيير جنسها من ذكر إلى أنثى، خضعت "كاتلين جينر" (67 عاماً) لعملية جراحية لتغيير جنسها، وسوف تخبر العالم بهذا القرار في مذكراتها القادمة. و كتبت "جينر" في مذكراتها "أسرار حياتي" التي ستُنشر في 25 أبريل: "كانت الجراحة ناجحة ولا أشعر بالروعة فقط، بل أشعر بالحرية أيضاً". ووفقاً لمجلة "بيج سيكس"، خضع لاعب الأولمبياد السابق للعملية الجراحية لتغيير جنسه في شهر يناير من هذا العام. وكانت "جينر" المعروفة سابقاً باسم "بروس جينر" صريحة جداً في مذكراتها، حيث كتبت: "لم يكن للعضو الذكري فائدة سوى منحي القدرة على التبول وأنا واقفة، وكل ما أريده هو

بعد عامين تقريباً من إعلانها عن قرارها لتغيير جنسها من ذكر إلى أنثى، خضعت "كاتلين جينر" (67 عاماً) لعملية جراحية لتغيير جنسها، وسوف تخبر العالم بهذا القرار في مذكراتها القادمة.

و كتبت "جينر" في مذكراتها "أسرار حياتي" التي ستُنشر في 25 أبريل: "كانت الجراحة ناجحة ولا أشعر بالروعة فقط، بل أشعر بالحرية أيضاً".

ووفقاً لمجلة "بيج سيكس"، خضع لاعب الأولمبياد السابق للعملية الجراحية لتغيير جنسه في شهر يناير من هذا العام.

وكانت "جينر" المعروفة سابقاً باسم "بروس جينر" صريحة جداً في مذكراتها، حيث كتبت: "لم يكن للعضو الذكري فائدة سوى منحي القدرة على التبول وأنا واقفة، وكل ما أريده هو الحصول على الأجزاء الجنسية الصحيحة، ولقد تعبت من تخبئته طوال الوقت".

 قررت "جينر" التحدث عن أحدث عملية قامت بها في العلن وقالت: "بإمكانكم التوقف عن التحديق بي، أردتم أن تعرفوا، والآن تعرفون، و هذه هي أول وآخر مرة أتحدث فيها عن ذلك، كان قرار الخضوع للعملية معقداً"، حيث أخذت جينر المخاطر الصحية المحتملة في اعتبارها.

ومن المعروف أن جينر قد خضعت لعملية جراحية لتأنيث الوجه وعملية أخرى تمنحها ثدياً نسائياً.

وقد أعلنت "جينر" زوجة الصحفية الشهيرة "كريس جينر" عن تحولها الجنسي في أبريل 2015، في مقابلة علنية مع "ديان سوير" وبعد بضعة أشهر، قامت بظهورها العلني الأول ككاتلين على غلاف مجلة "فانيتي فير".

اترك تعليقاً