أخبار النجوم

رامي عياش.. أمير في عشقه الجديد

رامي عياش.. أمير في عشقه الجديد

دندنات تطريب لموال، صوت كأنه قادم من آخر الروح، هكذا يبدأ الفنان اللبناني رامي عياش أغنيته الجديدة "ياحبيب القلب"، فيشدنا ويجعلنا نلتفت إلى هذا الصوت الذي يعيدنا إلى أغاني الأصالة والرومانسية المحمولة على الصوت والموسيقى والكلمة. ليل ليل ليل ......يا ليل ياليل ..... بتلاوين صوتية ساحرة تقارب الموال، ينطلق بأغنيته ليدخل بعدها في عالم القصيدة التي كتبتها نجمة "ذافويس" نداء شرارة، والتي  تقول كلماتها: يا حبيب القلب ياقلبي ........أنت سرّ العشق والقلب... فهل نقول بأن رامي عياش صوت متفرد في الأداء والحضور، أو نقول أنه الصوت المحمول على الموسيقى، والذي يردنا إلى إرث ثقافي يتكيء عليه لاسيما مدرسة "ملحم بركات"،

دندنات تطريب لموال، صوت كأنه قادم من آخر الروح، هكذا يبدأ الفنان اللبناني رامي عياش أغنيته الجديدة "ياحبيب القلب"، فيشدنا ويجعلنا نلتفت إلى هذا الصوت الذي يعيدنا إلى أغاني الأصالة والرومانسية المحمولة على الصوت والموسيقى والكلمة.

ليل ليل ليل ......يا ليل ياليل ..... بتلاوين صوتية ساحرة تقارب الموال، ينطلق بأغنيته ليدخل بعدها في عالم القصيدة التي كتبتها نجمة "ذافويس" نداء شرارة، والتي  تقول كلماتها:

يا حبيب القلب ياقلبي ........أنت سرّ العشق والقلب...

فهل نقول بأن رامي عياش صوت متفرد في الأداء والحضور، أو نقول أنه الصوت المحمول على الموسيقى، والذي يردنا إلى إرث ثقافي يتكيء عليه لاسيما مدرسة "ملحم بركات"، هو الذي استفاد من كلاسيكيات الغناء العربي، وسجل بصمته الخاصة في عالم الأغنية اللبنانية والعربية.

الأغنية من ألحان وتوزيع جان ماري رياشي، وقد  حققت نسبة استماع مرتفعة جداً منذ طرحها عبر تطبيق أنغامي كما تصدر عنوان الأغنية قائمة المواضيع الأكثر تداولاً على موقع تويتر.

يا حبيب القلب  ياقلبي أنت سر العشق والنبض

أنت يا حبا جميل  أنت للقلب البديل

أنت عشقي وحياتي أنت سر في صلاتي

وأنا في العشق أمير

وكان رامي عياش قد علق عبر صفحته على تويتر قائلاً: "هذا الإحساس حين تتصدر أغنيتي الجديدة قائمة الأكثر تداولاً بعد إطلاقها بساعة فقط، شكراً للجميع، فلنحافظ على هذا التصدر"، بينما علقت  كاتبة الكلمات نداء شرارة  التي فاجأتنا بشعريتها،على "إنستغرام": يا حبيب القلب تحتل المراتب الأولى الحمدلله فعلآ. أغنية من القلب.

 يمتاز الفنان رامي عياش بشخصيته المحبوبة وجاذبيته ومن أبرز ألبوماته "حبيتك انا،  قلبي مال، رائع، غرامي،  يا مسهر عيني،  ديوان الحب،  معجزه، غمرني تعيش،  نبقي سوا"

اترك تعليقاً