أخبار النجوم

الهندية ماليكا أرورا خان تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة

الهندية ماليكا أرورا خان تخطف الأنظ...

محتوى مدفوع

خطفت عارضة الأزياء الهندية ماليكا أرورا خان الأنظار بفستان مثير، ارتدته في إحدى الحفلات، أبرز أنوثتها بشكل واضح. الفستان مطرّز بالإستراس الفضي، مكشوف الصدر، وذو فتحة ساق مثيرة، كشف عن جسدها بشكل لافت ومثير، وحملت العارضة المعروفة حقيبة يد باللون الفضي مطرزة بالإستراس البارز. واعتمدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 44 عاما، المكياج اللافت من خلال العيون المدخنة، والمكياج الداكن، الذي أضفى عليها مزيدا من الإثارة، وأكملت إطلالتها بلمّ شعرها للخلف على هيئة ذيل حصان منمق. ومن المعروف أن عارضة الأزياء، التي حققت نجاحا كبيرا في عالم الموضة، مقارنة بنجاحها كممثلة في بوليوود، تعد واحدة من أجرأ النجمات الهنديات،

خطفت عارضة الأزياء الهندية ماليكا أرورا خان الأنظار بفستان مثير، ارتدته في إحدى الحفلات، أبرز أنوثتها بشكل واضح. الفستان مطرّز بالإستراس الفضي، مكشوف الصدر، وذو فتحة ساق مثيرة، كشف عن جسدها بشكل لافت ومثير، وحملت العارضة المعروفة حقيبة يد باللون الفضي مطرزة بالإستراس البارز.

واعتمدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 44 عاما، المكياج اللافت من خلال العيون المدخنة، والمكياج الداكن، الذي أضفى عليها مزيدا من الإثارة، وأكملت إطلالتها بلمّ شعرها للخلف على هيئة ذيل حصان منمق.

ومن المعروف أن عارضة الأزياء، التي حققت نجاحا كبيرا في عالم الموضة، مقارنة بنجاحها كممثلة في بوليوود، تعد واحدة من أجرأ النجمات الهنديات، وأكثرهن جرأة في ارتداء أزيائها، دون أن تولي أي اهتمام بالانتقادات التي يمكن أن توجه لها بسبب إثارتها.

اترك تعليقاً