أخبار النجوم

شانيل إيمان تشعل المدرجات بـ"الهوت شورت"

شانيل إيمان تشعل المدرجات بـ"الهوت...

محتوى مدفوع

أشعلت عارضة الأزياء الأمريكية شانيل إيمان، مدرجات أحد ملاعب كرة القدم الأمريكية بولاية أوكلاهوما، بعد تواجدها في أرضية الملعب وهي ترتدي هوت شورت جذب الأنظار. بدت النجمة العالمية، البالغة من العمر 27 عاما، في إطلالة سوداء، في هذه الصورة اللافتة، التي قامت بنشرها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وارتدت فيها هوت شورت أسود، بحزام خصر، أبرز جمال ساقيها، مع بلوزة ذات ربطة على الصدر، تكشف عن الخصر، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية، مع هاف بوت أسود، واعتمدت تسريحة شعر الضفائر المنمقة. https://www.instagram.com/p/BSpBV5IB_-m/ وكانت شانيل قد قامت بدعم السياحة المصرية، برفقة صديقها سترلينج شيبرد، لاعب فريق "نيويورك جاينتس" لكرة القدم

أشعلت عارضة الأزياء الأمريكية شانيل إيمان، مدرجات أحد ملاعب كرة القدم الأمريكية بولاية أوكلاهوما، بعد تواجدها في أرضية الملعب وهي ترتدي هوت شورت جذب الأنظار.

بدت النجمة العالمية، البالغة من العمر 27 عاما، في إطلالة سوداء، في هذه الصورة اللافتة، التي قامت بنشرها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وارتدت فيها هوت شورت أسود، بحزام خصر، أبرز جمال ساقيها، مع بلوزة ذات ربطة على الصدر، تكشف عن الخصر، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية، مع هاف بوت أسود، واعتمدت تسريحة شعر الضفائر المنمقة.

Visiting babes college campus 🏈@ou_football #boomer #sooner

A post shared by Chanel Iman (@chaneliman) on

وكانت شانيل قد قامت بدعم السياحة المصرية، برفقة صديقها سترلينج شيبرد، لاعب فريق "نيويورك جاينتس" لكرة القدم الأمريكية، وقام النجمان بتوثيق رحلتهما إلى مصر، التي قضياها الشهر الماضي، وزارا خلالها الأهرامات في الجيزة، ثم زيارة أسوان ومرسى مطروح، ونشرا صورهما أمام الأهرامات.

اترك تعليقاً