أخبار النجوم

هروب ممثل تركي من ملهى ليلي بعد "الإصابة"

هروب ممثل تركي من ملهى ليلي بعد "ال...

قالت تقارير تركية إن الممثل التركي المعروف نجات إشلر ذهب مؤخرا إلى أحد الملاهي الليلية، بصحبة عدد من أصدقائه وصديقاته. وأثناء صعود النجم التركي، المعروف في العالم العربي باسم "عمران"، درج الملهى، سقط على الأرض، وأصيب إصابة بالغة، فأسرع بعض أصدقائه لمساعدته، ونقلوه لداخل الملهى من أجل وضع الثلج على موضع الإصابة، ولكن دون جدوى، حيث شعر الممثل بآلام شديدة، وقرر مغادرة الملهى والتوجه إلى أحد المستشفيات. "نجات" وأصدقاؤه قاموا بخطة للخروج من الملهى الليلي، حتى لا يقوم بتصويرهم أحد الصحفيين الموجودين في خارج الملهى، حيث مثل أحد أصدقائه دور "نجات"، وهو خارج من المكان، واضعا قبعة معطفه على رأسه،

قالت تقارير تركية إن الممثل التركي المعروف نجات إشلر ذهب مؤخرا إلى أحد الملاهي الليلية، بصحبة عدد من أصدقائه وصديقاته.

وأثناء صعود النجم التركي، المعروف في العالم العربي باسم "عمران"، درج الملهى، سقط على الأرض، وأصيب إصابة بالغة، فأسرع بعض أصدقائه لمساعدته، ونقلوه لداخل الملهى من أجل وضع الثلج على موضع الإصابة، ولكن دون جدوى، حيث شعر الممثل بآلام شديدة، وقرر مغادرة الملهى والتوجه إلى أحد المستشفيات.

"نجات" وأصدقاؤه قاموا بخطة للخروج من الملهى الليلي، حتى لا يقوم بتصويرهم أحد الصحفيين الموجودين في خارج الملهى، حيث مثل أحد أصدقائه دور "نجات"، وهو خارج من المكان، واضعا قبعة معطفه على رأسه، ومخبئا وجهه، في الوقت نفسه الذي خرج فيه الممثل من الباب الخلفي مع بعض أصدقائه وصديقاته، واتجهوا إلى المستشفى.

اترك تعليقاً