أخبار النجوم

بالصور.. كيم وزوجها يتحولان إلى وشم على أفخاذ المهووسين بهما

بالصور.. كيم وزوجها يتحولان إلى وشم...

محتوى مدفوع

أوصل هوس معجب بنجمة البرامج الواقعية كيم كارداشيان إلى رسمه اسمها واسم زوجها وشمين على رجليه معلناً أنهما يمثلان زبدة ثقافة البوب في عصرنا الحالي. وعلى تويتر أرسل المعجب صورة فخذيه المتوشمين إلى كيم ليحصل على رد فعل منها، فما كان منها إلا أن استجابت لرغبته وأعربت عن حبها الكبير لما أقدم عليه المستخدم المدعو "وتفجون". وكان جون رسم اسم كيم في شهر فبراير الماضي وأتبعه اليوم باسم زوجها كانيه ويست بأحرف أكبر وأكثر ظهوراً. وأصر جون على حسابه أنه لم يقدم على فعلته حباً بالشهرة، وبأن قدميه تحملان حاليا اسم أهم أيقونتين في ثقافة البوب المعاصرة. ولكن لم يكن

أوصل هوس معجب بنجمة البرامج الواقعية كيم كارداشيان إلى رسمه اسمها واسم زوجها وشمين على رجليه معلناً أنهما يمثلان زبدة ثقافة البوب في عصرنا الحالي.

وعلى تويتر أرسل المعجب صورة فخذيه المتوشمين إلى كيم ليحصل على رد فعل منها، فما كان منها إلا أن استجابت لرغبته وأعربت عن حبها الكبير لما أقدم عليه المستخدم المدعو "وتفجون".

وكان جون رسم اسم كيم في شهر فبراير الماضي وأتبعه اليوم باسم زوجها كانيه ويست بأحرف أكبر وأكثر ظهوراً.

وأصر جون على حسابه أنه لم يقدم على فعلته حباً بالشهرة، وبأن قدميه تحملان حاليا اسم أهم أيقونتين في ثقافة البوب المعاصرة.

ولكن لم يكن الكل سعيداً مثل كيم كاراشيان، إذ انهالت التعليقات المنتقدة للمستخدم متهمينه بالغباء تارة وبالعته وغيرها من المسميات الفاحشة، بعدما فشلوا في إيجاد الحجة والعذر والسبب لإقدام رجل بالغ على رسم وشم اسمي شهيرين على قدميه إلى أبد الدهر. فماذا لو انفصل الاثنان مستقبلاً، وما الذي استفاده حقا من فعلته هذه؟.

اترك تعليقاً