أخبار النجوم

شاهدي لون شعر ميريام فارس الجديد.. هل يناسبها؟

شاهدي لون شعر ميريام فارس الجديد.....

محتوى مدفوع

غيرت النجمة اللبنانية ميريام فارس لون شعرها، من الفاتح إلى الداكن. وقامت بنشر صورة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أثناء وجودها في الطائرة متجهة إلى دبي. وخطفت ميريام الأنظار بجمالها المعتاد وأناقتها الدائمة، وبلون شعرها الداكن الجديد، خاصة أن شعرها يليق عليه كل الألوان، وكل التسريحات. https://www.instagram.com/p/BSid_MWhCRb/ ارتدت ميريام في الطائرة بلوزة وتنورة أنيقة باللون الأسود، وعبرت في تعليقها على الصورة عن اشتياقها لجمهورها في دبي. ومن المعروف أن  ميريام  ستحيي مساء اليوم حفلا في دبي، وكانت قد شوّقت جمهورها للحفل برقصة مع إحدى معجباتها من خلال فيديو نشرته عبر حسابها، معلقة عليه قائلة "من سيرقص معي

غيرت النجمة اللبنانية ميريام فارس لون شعرها، من الفاتح إلى الداكن. وقامت بنشر صورة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أثناء وجودها في الطائرة متجهة إلى دبي.

وخطفت ميريام الأنظار بجمالها المعتاد وأناقتها الدائمة، وبلون شعرها الداكن الجديد، خاصة أن شعرها يليق عليه كل الألوان، وكل التسريحات.

Can't wait to see you all tonight at the #dubai parks & resorts ❤️

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ارتدت ميريام في الطائرة بلوزة وتنورة أنيقة باللون الأسود، وعبرت في تعليقها على الصورة عن اشتياقها لجمهورها في دبي.

ومن المعروف أن  ميريام  ستحيي مساء اليوم حفلا في دبي، وكانت قد شوّقت جمهورها للحفل برقصة مع إحدى معجباتها من خلال فيديو نشرته عبر حسابها، معلقة عليه قائلة "من سيرقص معي في حفل دبي؟".

اترك تعليقاً