أخبار النجوم

ريهام سعيد تنتظر حكم المحكمة.. والسبب زينة وهذا الفيديو

ريهام سعيد تنتظر حكم المحكمة.. والس...

محتوى مدفوع

تنتظر الإعلامية ريهام سعيد تحديد مصيرها اليوم أمام المحكمة حيث من المفترض أن يصدر الحكم النهائي عليها في قضية السب والقذف التي أقامتها الفنانة زينة عليها بتهمة تشويه سمعتها خلال إحدى حلقات برنامجها "صبايا الخير". فقد سبق واستضافت الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها أحد الصحفيين، وتم خلال الحلقة الحديث عن أزمة الفنانة زينة مع الفنان أحمد عز، وتم التطرق إلى علاقة زينة بأحد رجال الأعمال، وبأن الأخير هو والد طفليها زين الدين وعز الدين، وبعد أيام من تداول الفيديو الخاص بالمقابلة على مواقع التواصل الاجتماعي والضجة التي أحدثها، تم حذف الفيديو بشكل نهائي.

تنتظر الإعلامية ريهام سعيد تحديد مصيرها اليوم أمام المحكمة حيث من المفترض أن يصدر الحكم النهائي عليها في قضية السب والقذف التي أقامتها الفنانة زينة عليها بتهمة تشويه سمعتها خلال إحدى حلقات برنامجها "صبايا الخير".

فقد سبق واستضافت الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها أحد الصحفيين، وتم خلال الحلقة الحديث عن أزمة الفنانة زينة مع الفنان أحمد عز، وتم التطرق إلى علاقة زينة بأحد رجال الأعمال، وبأن الأخير هو والد طفليها زين الدين وعز الدين، وبعد أيام من تداول الفيديو الخاص بالمقابلة على مواقع التواصل الاجتماعي والضجة التي أحدثها، تم حذف الفيديو بشكل نهائي.

اترك تعليقاً