أخبار النجوم

سيندي كروفورد ترد على منتقديها بـ"البكيني"!

سيندي كروفورد ترد على منتقديها بـ"ا...

محتوى مدفوع

بعد ردها على انتقادات متابعي حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص ظهور آثار تقدمها في السن على ملامح وجهها بشكل واضح مقارنة ببدايات عملها بعروض الأزياء في أواخر ثمانينيات القرن الماضي، ظهرت سيندي كروفورد، يوم أمس بإطلالة مفعمة بالحيوية والابتهاج على الشاطئ في جزيرة سان بارتليمي.   وارتدت العارضة، التي تبلغ من العمر 51 عاماً، "بكيني" أبيض مصنوعا من جلد الثعبان، وكانت برفقة زوجها، راندي جيربر، لتكشف بتلك الإطلالة عن حقيقة استمرار تمتعها بالوجه الرائع والقوام المميز، اللذين كانا من أهم أسباب عبورها لعالم الشهرة والنجومية. وسيطرت حالة من الابتهاج والراحة النفسية على وجه سيندي أثناء تمتعها بتلك الأجازة التي

بعد ردها على انتقادات متابعي حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص ظهور آثار تقدمها في السن على ملامح وجهها بشكل واضح مقارنة ببدايات عملها بعروض الأزياء في أواخر ثمانينيات القرن الماضي، ظهرت سيندي كروفورد، يوم أمس بإطلالة مفعمة بالحيوية والابتهاج على الشاطئ في جزيرة سان بارتليمي.

 

وارتدت العارضة، التي تبلغ من العمر 51 عاماً، "بكيني" أبيض مصنوعا من جلد الثعبان، وكانت برفقة زوجها، راندي جيربر، لتكشف بتلك الإطلالة عن حقيقة استمرار تمتعها بالوجه الرائع والقوام المميز، اللذين كانا من أهم أسباب عبورها لعالم الشهرة والنجومية.

وسيطرت حالة من الابتهاج والراحة النفسية على وجه سيندي أثناء تمتعها بتلك الأجازة التي تقضيها في الجزيرة برفقة زوجها وابنيها البالغين، بريسلي ( 17 عاماً ) وكايا ( 15 عاماً ).

اترك تعليقاً