أخبار النجوم

هكذا ردّت نعومي واتس على معجبة التقطت صورتها سراً

هكذا ردّت نعومي واتس على معجبة التق...

عُرف عن الممثلة البريطانية الأصل نعومي واتس نمط حياتها المتواضع خارج أضواء هوليوود، ولهذا فهي لم تسلم من متابعة عشاقها لها حتى وهي تستقل عربة المترو في زحام مدينة نيويورك. فبعد أن قامت إحدى المعجبات بمحاولة التقاط صورة للنجمة وهي جالسة على كرسي المترو، كانت واتس سريعة البديهة لتلتقط للمعجبة صورة أيضاً في اللحظة نفسها، وشاركتها بعد ذلك مع أكثر من 600 آلاف من معجبيها على إنستغرام مع تعليق قالت فيه:"أتعتقدين أنك ذكية إلى هذه الدرجة؟". ويُذكر أن الحادثة وقعت قبل عام، لكن أحد رواد تويتر أعاد نشر الصورتين إلى جانب بعضهما في موقف طريف أثار إعجاب وتفاعل الكثيرين من

عُرف عن الممثلة البريطانية الأصل نعومي واتس نمط حياتها المتواضع خارج أضواء هوليوود، ولهذا فهي لم تسلم من متابعة عشاقها لها حتى وهي تستقل عربة المترو في زحام مدينة نيويورك.

فبعد أن قامت إحدى المعجبات بمحاولة التقاط صورة للنجمة وهي جالسة على كرسي المترو، كانت واتس سريعة البديهة لتلتقط للمعجبة صورة أيضاً في اللحظة نفسها، وشاركتها بعد ذلك مع أكثر من 600 آلاف من معجبيها على إنستغرام مع تعليق قالت فيه:"أتعتقدين أنك ذكية إلى هذه الدرجة؟".

ويُذكر أن الحادثة وقعت قبل عام، لكن أحد رواد تويتر أعاد نشر الصورتين إلى جانب بعضهما في موقف طريف أثار إعجاب وتفاعل الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه يبدو أن الطرفين، النجمة واتس والمعجبة، لم تكونا على علم بما نشرته كل منهما على صفحتها.

بعد أن اكتشفت المعجبة التي تدعى أوبري فعلتها، حسبما ذكرت الديلي ميل، اعترفت بأنها هي التي تظهر في الصورة وأنها قامت فعلاً بالتقاط صورة للنجمة دون علمها.

وغرد أحد رواد التويتر على الصورة قائلاً:"نعومي واتس 1 والبقية 0"، في إشارة إلى ذكاء النجمة وسرعة بديهتها في فضح أمر المعجبة سارقة الصورة.

اترك تعليقاً