أخبار النجوم

كايلي جينر تتألق في حملة دعائية لأحذية "بوما" الرياضية

كايلي جينر تتألق في حملة دعائية لأح...

تألقت النجمة التلفزيونية كايلي جينر بإطلالة رائعة في الحملة الدعائية الجديدة التي أطلقت يوم أمس لأحذية Fierce Strap Flocking الرياضية من إبداع علامة بوما. واستعرضت جينر، 19 عاماً، في مجموعة الصور التي التقطت لها بتلك الحملة ما تتمتع به من رشاقة وحيوية على الصعيد البدني، خاصة أثناء قيامها ببعض الحركات الرشيقة في الهواء. وظهرت جينر في الحملة بقطع رياضية كلها من ابداع علامة بوما الألمانية، حيث أكملت طلتها بحمالة صدر رياضية وسروال قصير وردي منقوش. وأرجعت خصل شعرها السوداء إلى الوراء وصففتها على هيئة ذيل حصان مرتفع، كما استعانت ببعض مستحضرات التجميل التكميلية المميزة لإبراز جمال وجهها بشكل أنيق.

تألقت النجمة التلفزيونية كايلي جينر بإطلالة رائعة في الحملة الدعائية الجديدة التي أطلقت يوم أمس لأحذية Fierce Strap Flocking الرياضية من إبداع علامة بوما.

واستعرضت جينر، 19 عاماً، في مجموعة الصور التي التقطت لها بتلك الحملة ما تتمتع به من رشاقة وحيوية على الصعيد البدني، خاصة أثناء قيامها ببعض الحركات الرشيقة في الهواء. وظهرت جينر في الحملة بقطع رياضية كلها من ابداع علامة بوما الألمانية، حيث أكملت طلتها بحمالة صدر رياضية وسروال قصير وردي منقوش.

وأرجعت خصل شعرها السوداء إلى الوراء وصففتها على هيئة ذيل حصان مرتفع، كما استعانت ببعض مستحضرات التجميل التكميلية المميزة لإبراز جمال وجهها بشكل أنيق.