أخبار النجوم

ديمي روز تستعرض أنوثتها بالبكيني عبر إنستغرام

ديمي روز تستعرض أنوثتها بالبكيني عب...

رغم ما يقال خلال الآونة الأخيرة عن انفصال حبيبها السابق، تايغا، عن صديقته عارضة الأزياء، كايلي جينر، إلا أن العارضة الشابة، ديمي روز، التزمت الصمت ولم تصدر عنها أي تصريحات بخصوص ذلك الموضوع، لكنها أشعلت الأجواء على إنستغرام  يوم أمس بنشرها صورة لنفسها كشفت من خلالها عما تتمتع به من إثارة وجمال. وبدت ديمي، 22 عاماً، بإطلالة غاية في الروعة في تلك الصورة التي ظهرت فيها وهي ترتدي زي بكيني يتألف من قطعتين، لونه نيود، حيث بدا ممسكاً على جسدها بشكل كبير، وهو ما زاد من إبراز جمالها مع ظهور مفاتن جسدها على نحو مثير للغاية.

رغم ما يقال خلال الآونة الأخيرة عن انفصال حبيبها السابق، تايغا، عن صديقته عارضة الأزياء، كايلي جينر، إلا أن العارضة الشابة، ديمي روز، التزمت الصمت ولم تصدر عنها أي تصريحات بخصوص ذلك الموضوع، لكنها أشعلت الأجواء على إنستغرام  يوم أمس بنشرها صورة لنفسها كشفت من خلالها عما تتمتع به من إثارة وجمال.

وبدت ديمي، 22 عاماً، بإطلالة غاية في الروعة في تلك الصورة التي ظهرت فيها وهي ترتدي زي بكيني يتألف من قطعتين، لونه نيود، حيث بدا ممسكاً على جسدها بشكل كبير، وهو ما زاد من إبراز جمالها مع ظهور مفاتن جسدها على نحو مثير للغاية.

اترك تعليقاً