أخبار النجوم

شاهدي.. أناقة نجمات "السلطان عبدالحميد" في "كان" الفرنسية

شاهدي.. أناقة نجمات "السلطان عبدالح...

على هامش زيارة عدد من نجوم المسلسل التركي "السلطان عبدالحميد" إلى مدينة "كان" الفرنسية، للترويج للعمل، خطفت مجموعة من النجمات التركيات الأنظار بأناقتهن اللافتة. ومن أبرز هؤلاء الفنانات التركيات الأنيقات في "كان". سيرناي ساريكايا تألقت النجمة التركية سيريناي ساريكايا، حبيبة النجم التركي كرم بورسين، والبالغة من العمر 26 عاما، ببدلة حمراء أنيقة. أوزلم كونكر أما النجمة التركية أوزلم كونكر، بطلة المسلسل الشهير "قصة شتاء"، والمعروفة في العالم العربي باسم "سحر"، والبالغة من العمر 44 عاما، فارتدت في "كان" بنطلونا باللون الأسود، وبلوزة أوف شولدر، وحذاء عاليا باللون البيج. ليلا ليديا توغوتلو كما تألقت ملكة الجمال والممثلة التركية ليلا ليديا توغوتلو،

على هامش زيارة عدد من نجوم المسلسل التركي "السلطان عبدالحميد" إلى مدينة "كان" الفرنسية، للترويج للعمل، خطفت مجموعة من النجمات التركيات الأنظار بأناقتهن اللافتة.

ومن أبرز هؤلاء الفنانات التركيات الأنيقات في "كان".

سيرناي ساريكايا

تألقت النجمة التركية سيريناي ساريكايا، حبيبة النجم التركي كرم بورسين، والبالغة من العمر 26 عاما، ببدلة حمراء أنيقة.

أوزلم كونكر

أما النجمة التركية أوزلم كونكر، بطلة المسلسل الشهير "قصة شتاء"، والمعروفة في العالم العربي باسم "سحر"، والبالغة من العمر 44 عاما، فارتدت في "كان" بنطلونا باللون الأسود، وبلوزة أوف شولدر، وحذاء عاليا باللون البيج.

ليلا ليديا توغوتلو

كما تألقت ملكة الجمال والممثلة التركية ليلا ليديا توغوتلو، البالغة من العمر 27 عاما، حيث ارتدت بنطلونا من الجلد الأسود اللامع، وبلوزة بيضاء اللون كشفت عن جزء من البطن.

اترك تعليقاً