أخبار النجوم

ما حقيقة منع أغاني أنغام في الإذاعة المصرية؟

ما حقيقة منع أغاني أنغام في الإذاعة...

محتوى مدفوع

حالة من الجدل سادت مواقع التواصل الاجتماعي بعد إذاعة أغنية للمطربة أنغام عبر أثير إذاعة" نغم إف إم" حيث تفاجأ الكثيرون بإذاعتها بعدما تردد أن هناك قرارا بعدم إذاعة أغانيها لتخلفها عن حفل أضواء المدينة، الذي كان من المفترض أن يقام مؤخرا تحت رعاية اتحاد الإذاعة والتلفزيون. فوشيا علم من مصدر خاص في إذاعة "نغم إف إم" أنه لم يتم تسلم أي قرار من الاتحاد يفيد بمنع بث أغاني أنغام، وأكد المصدر أنه في حال هذا القرار من الممكن أن تلجأ أنغام إلى القضاء خاصة وأنها تخلفت عن الحفل لمخالفة بنود التعاقد معها وعدم استلامها أجرها كاملا. وأنهى المصدر كلامه

حالة من الجدل سادت مواقع التواصل الاجتماعي بعد إذاعة أغنية للمطربة أنغام عبر أثير إذاعة" نغم إف إم" حيث تفاجأ الكثيرون بإذاعتها بعدما تردد أن هناك قرارا بعدم إذاعة أغانيها لتخلفها عن حفل أضواء المدينة، الذي كان من المفترض أن يقام مؤخرا تحت رعاية اتحاد الإذاعة والتلفزيون.

فوشيا علم من مصدر خاص في إذاعة "نغم إف إم" أنه لم يتم تسلم أي قرار من الاتحاد يفيد بمنع بث أغاني أنغام، وأكد المصدر أنه في حال هذا القرار من الممكن أن تلجأ أنغام إلى القضاء خاصة وأنها تخلفت عن الحفل لمخالفة بنود التعاقد معها وعدم استلامها أجرها كاملا.

وأنهى المصدر كلامه قائلا إن القرار لم ولن يصدر على الإطلاق والإذاعة ستستمر في بث أغاني أنغام دون أي مشاكل.

اترك تعليقاً