أخبار النجوم

كورتني كارداشيان مشعة ومثيرة في رحلة عائلية

شوهدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كورتني كارداشيان، أثناء قضاء رحلة عائلية بصحبة أبنائها الثلاثة، ماسون ورين وبينيلوبي، ووالدهم النجم العالمي سكوت ديسيك في هاواي. ارتدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 38 عاماً، مايوها أبيض مثيراً، كانت ترتدي فوقه "شورت" من الدنيم، قبل نزولها إلى شلالات المياه، ثم خلعته بعد ذلك، وقامت بارتداء اللايف جاكيت، من أجل حمايتها من اندفاع وقوة المياه، وبدت في منتهى البساطة والأنوثة والمرح والسعادة، أثناء اللعب واللهو وسط مياه الشلالات. وبينما كانت تلهو، جلس صديقها السابق ووالد أبنائها، الذي يبلغ من العمر 33 سنة، على إحدى الصخور، وهو يحمل ابنته الصغيرة "بينيلوبي"، التي تبلغ

شوهدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كورتني كارداشيان، أثناء قضاء رحلة عائلية بصحبة أبنائها الثلاثة، ماسون ورين وبينيلوبي، ووالدهم النجم العالمي سكوت ديسيك في هاواي.

ارتدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 38 عاماً، مايوها أبيض مثيراً، كانت ترتدي فوقه "شورت" من الدنيم، قبل نزولها إلى شلالات المياه، ثم خلعته بعد ذلك، وقامت بارتداء اللايف جاكيت، من أجل حمايتها من اندفاع وقوة المياه، وبدت في منتهى البساطة والأنوثة والمرح والسعادة، أثناء اللعب واللهو وسط مياه الشلالات.

وبينما كانت تلهو، جلس صديقها السابق ووالد أبنائها، الذي يبلغ من العمر 33 سنة، على إحدى الصخور، وهو يحمل ابنته الصغيرة "بينيلوبي"، التي تبلغ من العمر 4 سنوات.

يذكر أنه رغم انفصال النجمين العالميين، إلا أنهما يحرصان دائما على قضاء بعض الأوقات معا، من أجل مصلحة أولادهما، حتى لا يتأثرا سلبا بانفصالهما، وإن أكدت تقارير صحافية أن هناك احتمالا لعودتهما لممارسة حياتهما معا بشكل طبيعي، ونسيان أي مشاكل بينهما، وهي الأنباء التي لم يؤكدها أي من النجمين حتى الآن.

اترك تعليقاً