أخبار النجوم

بالفيديو.. جيهان علامة: راغب لي وممنوع اللمس!

بالفيديو.. جيهان علامة: راغب لي ومم...

محتوى مدفوع

في طريقة لا تخلوا من المزاح، أعلنت جيهان علامة عن غيرتها على زوجها السوبر ستار اللبناني راغب علامة، وذلك من خلال نشر إحدى صور راغب على صفحتها الخاصة في إنستغرام مع عارضة الأزياء التي شاركته في كليب "شفتك تلخبط" في لقطة عاطفية رومانسية. وعلقت جيهان على الصورة: "لا أريد أن أرى هذا"، مرفقة التعليق بهاشتاغ: "ممنوع اللمس" و"هو لي". وحصدت الصورة التي نشرتها جيهان الكثير من الاعجابات، كما أثنى البعض على خفة دم جيهان علامة. أن تغار المرأة على زوجها شيء طبيعي وهو دليل حب وغرام كبيرين، فكيف إذا كان الزوج هو النجم  راغب علامة؟ الذي كان ولا يزال يحصد

في طريقة لا تخلوا من المزاح، أعلنت جيهان علامة عن غيرتها على زوجها السوبر ستار اللبناني راغب علامة، وذلك من خلال نشر إحدى صور راغب على صفحتها الخاصة في إنستغرام مع عارضة الأزياء التي شاركته في كليب "شفتك تلخبط" في لقطة عاطفية رومانسية.

وعلقت جيهان على الصورة: "لا أريد أن أرى هذا"، مرفقة التعليق بهاشتاغ: "ممنوع اللمس" و"هو لي".

وحصدت الصورة التي نشرتها جيهان الكثير من الاعجابات، كما أثنى البعض على خفة دم جيهان علامة.

أن تغار المرأة على زوجها شيء طبيعي وهو دليل حب وغرام كبيرين، فكيف إذا كان الزوج هو النجم  راغب علامة؟ الذي كان ولا يزال يحصد النجاحات الفنية طوال مسيرته الفنية والمعجبات من حوله كثر.

في المقابل لا بد من أن نشير إلى أن الفنان راغب علامة لا يتوانى عن دعم زوجته حياتيا ومهنيا، وهو بدوره يكن لها كل الحب والتقدير، بحسب ما يذكر في مقابلاته دائما.

اترك تعليقاً