أخبار النجوم

نجوى كرم توضح وجهة نظرها حول حقوق المرأة

نجوى كرم توضح وجهة نظرها حول حقوق ا...

كتبت النجمة اللبنانية نجوى كرم على صفحتها الشخصية تويتر تغريدة توضح فيها وجهة نظرها حول حقوق المرأة  بعد اللغط الذي رافق تصريحها السابق في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "أرابز غوت تالنت" عبر شاشة الـ MBC ، قائلة:" صباح الخير لكل من يفهم وجهة نظري بطريقة خاطئة ،امنيتي أن تكون المرأة ملكة بكل شيء، وهناك من لا يريد ذلك". وتابعت نجوى كرم تقول في تغريدة ثانية قالت فيها:" لكل من يظن أنني ضد حقوق المرأة، أنا أطالب بكل حق يرفع من مستواها، وأنا واحدة منهن لا يسعنا أن نستعمل الحقوق بطريقة خاطئة". وكانت نجوى قد أعربت عن إعجابها بمرور المشترك الأردني محمد سليمان

كتبت النجمة اللبنانية نجوى كرم على صفحتها الشخصية تويتر تغريدة توضح فيها وجهة نظرها حول حقوق المرأة  بعد اللغط الذي رافق تصريحها السابق في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "أرابز غوت تالنت" عبر شاشة الـ MBC ، قائلة:" صباح الخير لكل من يفهم وجهة نظري بطريقة خاطئة ،امنيتي أن تكون المرأة ملكة بكل شيء، وهناك من لا يريد ذلك".

وتابعت نجوى كرم تقول في تغريدة ثانية قالت فيها:" لكل من يظن أنني ضد حقوق المرأة، أنا أطالب بكل حق يرفع من مستواها، وأنا واحدة منهن لا يسعنا أن نستعمل الحقوق بطريقة خاطئة".

وكانت نجوى قد أعربت عن إعجابها بمرور المشترك الأردني محمد سليمان في حلقة الأسبوع الماضي من "أرابز غوت تالنت" الذي قدم عرضاً يطالب فيه بحقوق الرجل وينتفض على دعوات النساء المتكررة  للحصول على حقوقهن، بعبارة "ذبحتونا بحقوق المرأة"، فعلقت على مروره قائلة: "حقوق الرجل للرجل وحقوق المرأة للمرأة"، وتابعت وقتها في الموضوع نفسه من خلال تغريدة قالت فيها: "السّت الناجحة كأم وزوجة ما بتعترِض على حقوقها لأنها متأكّدة إنّها بتكون ملكة على عرش مملكة عيلتها وبتكون تاج البيت".

اترك تعليقاً