أخبار النجوم

الممثل التركي إبراهيم تشيليكول يستعد للزواج

الممثل التركي إبراهيم تشيليكول يستع...

ذكرت تقارير تركية، أمس الأحد، أن الممثل التركي إبراهيم تشيليكول، المعروف في العالم العربي باسم "فرات"، يستعد للزواج من حبيبته الجديدة. وأكدت هذه التقارير أن النجم التركي، البالغ من العمر 35 عاما، ذهب لمدينة "سامسون" حيث تعيش حبيبته المهندسة المعمارية ميهرة موتلو، للتقدم لطلب يدها من عائلتها. وأضافت التقارير أن الثنائي ربما يفكران بالزواج خلال هذا الصيف، أو خلال عدة شهور على أقصى تقدير، دون تحديد موعد واضح للزفاف. وقام "إبراهيم" بعد الحصول على موافقة العروس وأسرتها، بنشر هذه الصورة التي تجمعهما عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. يذكر أن النجم التركي، الذي كان يعيش من قبل قصة حب

ذكرت تقارير تركية، أمس الأحد، أن الممثل التركي إبراهيم تشيليكول، المعروف في العالم العربي باسم "فرات"، يستعد للزواج من حبيبته الجديدة.

وأكدت هذه التقارير أن النجم التركي، البالغ من العمر 35 عاما، ذهب لمدينة "سامسون" حيث تعيش حبيبته المهندسة المعمارية ميهرة موتلو، للتقدم لطلب يدها من عائلتها.

وأضافت التقارير أن الثنائي ربما يفكران بالزواج خلال هذا الصيف، أو خلال عدة شهور على أقصى تقدير، دون تحديد موعد واضح للزفاف.

وقام "إبراهيم" بعد الحصول على موافقة العروس وأسرتها، بنشر هذه الصورة التي تجمعهما عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

يذكر أن النجم التركي، الذي كان يعيش من قبل قصة حب مع النجمة التركية سينام كوبال، بدأ حياته كلاعب كرة سلة محترف، وبسبب مقوماته الجسدية ووسامته دخل مجال عروض الأزياء، قبل أن تبدأ حياته الفنية سنة 2007 في فيلم "باتوراي"، كأول خطوة نحو عالم التمثيل والنجومية، ثم قدم دوره المميز في فيلم "السلطان الفاتح"، قبل أن يواصل تألقه في الدراما التلفزيونية من خلال مجموعة من المسلسلات أهمها "ردة فعل" و"الرحمة" وغيرهما من الأعمال الدرامية الناجحة.

اترك تعليقاً