أخبار النجوم

سلمى حايك تتحدى الزمن بإطلالة ريفية مبهرة

سلمى حايك تتحدى الزمن بإطلالة ريفية...

أطلت النجمة العالمية ذات الأصول اللبنانية سلمى حايك في لوك مبهر، ارتدت خلاله فستانًا بلمسة ريفية بسيطة غلب عليه اللون الأحمر وتزين بالورود لتؤكد أن سنوات العمر لم تؤثر عليها وأنها مازالت في ريعان شبابها. وظهرت الممثلة البالغة من العمر 50 عامًا خلال مؤتمر صحفي للاحتفال بآخر أفلامها بعنوان How To Be A Latin Lover وقد أضافت لطلتها لمسة جمالية من خلال المجوهرات الخاصة بها التي منحتها بريقًا إضافيًا. وشارك الفنانة الشهيرة في الصور الطفل Raphael Alejandro البالغ من العمر 9 سنوات والذي قام بأداء دور ابنها في الفيلم حيث ظهرت محتضنة إياه في بعض الصور.

أطلت النجمة العالمية ذات الأصول اللبنانية سلمى حايك في لوك مبهر، ارتدت خلاله فستانًا بلمسة ريفية بسيطة غلب عليه اللون الأحمر وتزين بالورود لتؤكد أن سنوات العمر لم تؤثر عليها وأنها مازالت في ريعان شبابها.

وظهرت الممثلة البالغة من العمر 50 عامًا خلال مؤتمر صحفي للاحتفال بآخر أفلامها بعنوان How To Be A Latin Lover وقد أضافت لطلتها لمسة جمالية من خلال المجوهرات الخاصة بها التي منحتها بريقًا إضافيًا.

وشارك الفنانة الشهيرة في الصور الطفل Raphael Alejandro البالغ من العمر 9 سنوات والذي قام بأداء دور ابنها في الفيلم حيث ظهرت محتضنة إياه في بعض الصور.

اترك تعليقاً