أخبار النجوم

بكيني النجمات الأكثر إثارة في 2017

بكيني النجمات الأكثر إثارة في 2017

محتوى مدفوع

ظهرت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات على الشواطىء، خلال الشهور الأولى من عام 2017، فخطفن الأنظار بإثارتهن بالمايوهات البكيني، التي لم تكن أقل سخونة من رمال الشواطىء. وهنا مجموعة من بكيني النجمات الأكثر إثارة في 2017. بريتني سبيرز نشرت النجمة العالمية بريتني سبيرز، عبر حسابها في إنستغرام، يوم 10 مارس الفائت، صورة لها، وهي ترتدي بكيني مثيرا باللون الأصفر، استلقت به على الرمال تحت أشعة الشمس. إميلي راتاجكوسكي الأمر نفسه فعلته عارضة الأزياء البريطانية إميلي راتاجكوسكي، التي نشرت يوم 9 مارس، صورة عبر حسابها في إنستغرام، وهي ترتدي بكيني مثيرا باللون الأبيض. بيلا ثورن أما النجمة الأمريكية بيلا ثورن، فنشرت،

ظهرت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات على الشواطىء، خلال الشهور الأولى من عام 2017، فخطفن الأنظار بإثارتهن بالمايوهات البكيني، التي لم تكن أقل سخونة من رمال الشواطىء.

وهنا مجموعة من بكيني النجمات الأكثر إثارة في 2017.

بريتني سبيرز

نشرت النجمة العالمية بريتني سبيرز، عبر حسابها في إنستغرام، يوم 10 مارس الفائت، صورة لها، وهي ترتدي بكيني مثيرا باللون الأصفر، استلقت به على الرمال تحت أشعة الشمس.

إميلي راتاجكوسكي

الأمر نفسه فعلته عارضة الأزياء البريطانية إميلي راتاجكوسكي، التي نشرت يوم 9 مارس، صورة عبر حسابها في إنستغرام، وهي ترتدي بكيني مثيرا باللون الأبيض.

بيلا ثورن

أما النجمة الأمريكية بيلا ثورن، فنشرت، عبر حسابها في إنستغرام، صورة لها أثناء قضاء إجازتها في المكسيك، وكانت ترتدي بكيني مثيرا باللون الأزرق المطبوع.

كيم زولياك

النجمة العالمية كيم زولياك نشرت عبر حسابها في إنستغرام، صورة لها أثناء وجودها على الشاطىء، وكانت ترتدي بكيني مثيرا باللون الأسود.

هيلاري داف

أثناء عطلتها في هاواي، في 2 يناير الماضي، ارتدت النجمة الأمريكية هيلاري داف، بكيني مثيرا باللون الأزرق، مع هوت شورت من الدنيم، وأكملت إطلالتها بوشاح رأس.

أليساندرا أمبروسيو

على أحد شواطىء البرازيل يوم 2 يناير الماضي أيضا، ارتدت عارضة الأزياء العالمية أليساندرا أمبروسيو بكيني مثيرا باللون البيج.

ROMEE STRIJD

قامت العارضة العالمية ROMEE STRIJD عبر حسابها في إنستغرام، يوم 3 يناير الماضي، بنشر صورة لها أثناء قضاء إجازتها في البرازيل، ارتدت خلالها بكيني مثيرا باللون الوردي.

اترك تعليقاً