أخبار النجوم

أديل تختار حياة منعزلة مع زوجها وابنها في هذا القصر..

أديل تختار حياة منعزلة مع زوجها واب...

عندما لا تغني نغماتها العذبة، تشتهر أديل بلهجة الكوكني التي تتحدث بها والتي ترتبط بشكل قوي بالطبقة العمالية الكادحة في إنجلترا، لكنها الآن قد تتمكن من تحسين نطقها لحروف العلّة بعد انتقالها للعيش في مدينة ساسكس التي تٌعرف بأنها موطن الطبقة المتوسطة في إنجلترا. واشترت النجمة مؤخرًا قصرًا جديدًا بقيمة 5 ملايين دولار في منطقة "إيست غرينستيد" غربي ساسكس. واختارت أديل وزوجها رجل الأعمال سيمون كونيكي هذا القصر الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر وتبلغ مساحته 48 فدانًا، ليستمتعا بحياة هادئة مع ابنهما أنجلو البالغ من العمر 4 سنوات، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وذكرت الصحيفة أن

عندما لا تغني نغماتها العذبة، تشتهر أديل بلهجة الكوكني التي تتحدث بها والتي ترتبط بشكل قوي بالطبقة العمالية الكادحة في إنجلترا، لكنها الآن قد تتمكن من تحسين نطقها لحروف العلّة بعد انتقالها للعيش في مدينة ساسكس التي تٌعرف بأنها موطن الطبقة المتوسطة في إنجلترا.

واشترت النجمة مؤخرًا قصرًا جديدًا بقيمة 5 ملايين دولار في منطقة "إيست غرينستيد" غربي ساسكس.

واختارت أديل وزوجها رجل الأعمال سيمون كونيكي هذا القصر الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر وتبلغ مساحته 48 فدانًا، ليستمتعا بحياة هادئة مع ابنهما أنجلو البالغ من العمر 4 سنوات، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وذكرت الصحيفة أن السبب وراء اختيار أديل لهذا المنزل هو رغبتها في الابتعاد عن الأماكن الشهيرة والمزدحمة، والعيش في منطقة هادئة تسمح لها باتباع نمط حياة طبيعي وغير متكلّف.

يٌذكر أن واحدًا أو اثنين من كبار السن المجاورين لأديل في منزلها الجديد لا يعرفون من هي، حيث أخبر أحدهم الصحيفة الأسبوع الماضي بقوله: "أنا لا أعرف من هي أديل".

وأشارت بعض المصادر إلى أن النجمة أحبت حياتها الجديدة في منزلها المنعزل والذي يضم 8 غرف للنوم.

ويتميز المبنى الرئيسي بالعوارض المكشوفة والمواقد الضخمة، بالإضافة إلى وجود ثلاثة منازل صغيرة إضافية مخصصة لاستقبال الضيوف داخل القصر ما سيمكن أديل من استقبال أهم أصدقائها مثل بيونسي والممثلة جينيفر لورانس.

جدير بالذكر أن المغنية الشهيرة تملك ثروة هائلة تقدّر بنحو 106 ملايين دولار، بسبب النجاح الهائل الذي حققته ألبوماتها الثلاثة.

اترك تعليقاً