أخبار النجوم

أول ظهور لكيم كارداشيان وزوجها بعد "الحمل الثالث"

أول ظهور لكيم كارداشيان وزوجها بعد...

شوهدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، بصحبة زوجها المغني العالمي كانييه ويست، في أحد المطاعم، لتناول وجبة السوشي. بدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 37 عاما، في إطلالة مثيرة كعادتها، من خلال فستان أسود يصل إلى أعلى الركبة، مع سترة من الجلد تصل إلى أسفل الركبة، وانتعلت صندلا ذا كعب عالٍ، وحرصت على لمّ شعرها للخلف في تناسقٍ تام. أما زوجها النجم العالمي، الذي يبلغ من العمر 40 عاما، فظهر بإطلالة سوداء متناسقة معها، إذ ارتدى بنطلونا أسود وتيشيرت أسود وسترة سوداء أيضا. يذكر أن هذا هو الظهور الأول لكيم كارداشيان وزوجها بعد أن كشفت، يوم الأحد

شوهدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، بصحبة زوجها المغني العالمي كانييه ويست، في أحد المطاعم، لتناول وجبة السوشي.

بدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 37 عاما، في إطلالة مثيرة كعادتها، من خلال فستان أسود يصل إلى أعلى الركبة، مع سترة من الجلد تصل إلى أسفل الركبة، وانتعلت صندلا ذا كعب عالٍ، وحرصت على لمّ شعرها للخلف في تناسقٍ تام.

أما زوجها النجم العالمي، الذي يبلغ من العمر 40 عاما، فظهر بإطلالة سوداء متناسقة معها، إذ ارتدى بنطلونا أسود وتيشيرت أسود وسترة سوداء أيضا.

يذكر أن هذا هو الظهور الأول لكيم كارداشيان وزوجها بعد أن كشفت، يوم الأحد الماضي، عن رغبتها في إنجاب طفل ثالث، رغم تحذير الأطباء من ذلك، وفي لقطة دعائية لبرنامجها Keeping Up with the Kardashians، كشفت النجمة العالمية أنها تعاني من احتمالية المرور بحمل ذي مخاطر كبيرة إن حاولت إنجاب طفل آخر، حيث قالت في الفيديو: "أرغب بأن يملك أطفالي أخوة، إلا أن الأطباء يؤكدون أنه أمر غير آمن علي".

يذكر أن كيم كارداشيان، وهي أمّ لطفلين، هما "نورث" (3 أعوام) وسانت (سنة واحدة)، سبق أن تحدثت عن معاناتها الصعبة خلال الحمل، وكشفت عن تحذير أمها لها من حدوث نزف خطير خلال الولادة.

اترك تعليقاً