أخبار النجوم

بمقطع مصور.. العارضة آيرلاند بالدوين تنتقد جسدها

بمقطع مصور.. العارضة آيرلاند بالدوي...

محتوى مدفوع

أدلت العارضة الشهيرة آيرلند بالديون باعترافات مثيرة وصريحة عن نفسها وعن قوامها ليلة أمس بعد نشرها مقطع فيديو عبر موقع إنستغرام تظهر فيها وهي ترقص بملابسها الداخلية. وظهرت العارضة، التي تبلغ من العمر 21 عاماً، وهي ترتدي سروالا أبيض رفيعا وحمالة صدر سوداء. ورغم ظهورها بإطلالة رائعة ومتميزة، إلا أنها اعترفت بأنها لا تشعر دوماً بجمال جسدها، وإن كانت تحاول بذل أقصى ما لديها من جهد كي تحب نفسها في الأخير. وأضافت النجمة الشابة "أجد نفسي محاصرة بآراء الغير في بعض الأحيان وهو ما يؤثر عليّ بالسلب في واقع الأمر. فأنا صاحبة بشرة لونها أبيض شاحب، وبالكاد أتمكن من تسمير

أدلت العارضة الشهيرة آيرلند بالديون باعترافات مثيرة وصريحة عن نفسها وعن قوامها ليلة أمس بعد نشرها مقطع فيديو عبر موقع إنستغرام تظهر فيها وهي ترقص بملابسها الداخلية.

وظهرت العارضة، التي تبلغ من العمر 21 عاماً، وهي ترتدي سروالا أبيض رفيعا وحمالة صدر سوداء. ورغم ظهورها بإطلالة رائعة ومتميزة، إلا أنها اعترفت بأنها لا تشعر دوماً بجمال جسدها، وإن كانت تحاول بذل أقصى ما لديها من جهد كي تحب نفسها في الأخير.

وأضافت النجمة الشابة "أجد نفسي محاصرة بآراء الغير في بعض الأحيان وهو ما يؤثر عليّ بالسلب في واقع الأمر. فأنا صاحبة بشرة لونها أبيض شاحب، وبالكاد أتمكن من تسمير بشرتي، كما أني أعاني من مشكلة السيلوليت. وأنا لست قصيرة، فطولي يصل لـ 6 أقدام".

اترك تعليقاً