أخبار النجوم

لا خلافات بين إلهام شاهين ودرة.. وهذا هو الدليل

لا خلافات بين إلهام شاهين ودرة.. وه...

بعدما عملا معًا في شهر رمضان الماضي بالجزء السادس من مسلسل"ليالي الحلمية"ترددت أقاويل عديدة عن وجود خلافات حدثت بين الفنانتين درة وإلهام شاهين، ورغم نفي كل منهما للخبر إلا أن الشائعات لم تتوقف. ولكن جاء تواجد الفنانتين في حفل مجلة واتس هابنز معًا ليكون بمثابة الرد على كل الأقاويل بشكل جازم، حيث جلستا سويًا وتبادلتا الأحاديث والضحكات. هذا وقد أقامت المجلة مساء أمس حفلاً ضخماً بفندق كونكورد السلام، تم خلاله  تكريم عدد من الفنانين مثل دوللي شاهين وحجاج عبد العظيم وأحمد التهامي وإيهاب توفيق ورامي وحيد واحمد صيام والإعلامي أسامة منير.

بعدما عملا معًا في شهر رمضان الماضي بالجزء السادس من مسلسل"ليالي الحلمية"ترددت أقاويل عديدة عن وجود خلافات حدثت بين الفنانتين درة وإلهام شاهين، ورغم نفي كل منهما للخبر إلا أن الشائعات لم تتوقف.

ولكن جاء تواجد الفنانتين في حفل مجلة واتس هابنز معًا ليكون بمثابة الرد على كل الأقاويل بشكل جازم، حيث جلستا سويًا وتبادلتا الأحاديث والضحكات.

هذا وقد أقامت المجلة مساء أمس حفلاً ضخماً بفندق كونكورد السلام، تم خلاله  تكريم عدد من الفنانين مثل دوللي شاهين وحجاج عبد العظيم وأحمد التهامي وإيهاب توفيق ورامي وحيد واحمد صيام والإعلامي أسامة منير.

اترك تعليقاً