أخبار النجوم

باريس جاكسون تخطف الأنظار بأناقتها في حفل Glaad للإعلاميين

باريس جاكسون تخطف الأنظار بأناقتها...

حضرت عارضة الأزياء باريس جاكسون، ابنة النجم العالمي الراحل مايكل جاكسون، حفل توزيع جوائز Glaad للإعلاميين، الذي أقيم مساء أمس السبت، في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية. وتألقت العارضة المعروفة، التي تبلغ من العمر 19 عامًا، بأناقتها اللافتة، حيث ارتدت فستان سهرة أزرق اللون، من التول الشفاف، مستوحى من الطاووس، كشف عن ظهرها وجسدها المثير واللافت برسومات الوشم التي تغطي بعض أجزائه، كما أبرز أيضًا أنوثتها الطاغية، وقد اعتمدت العارضة في هذه الإطلالة على المكياج الناعم، مع لمّ شعرها إلى الخلف في منتهى البساطة والرقّة. يذكر أن "باريس" هي ابنة النجم العالمي الراحل مايكل جاكسون، من زوجته السابقة الممرضة ديبي رو،

حضرت عارضة الأزياء باريس جاكسون، ابنة النجم العالمي الراحل مايكل جاكسون، حفل توزيع جوائز Glaad للإعلاميين، الذي أقيم مساء أمس السبت، في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وتألقت العارضة المعروفة، التي تبلغ من العمر 19 عامًا، بأناقتها اللافتة، حيث ارتدت فستان سهرة أزرق اللون، من التول الشفاف، مستوحى من الطاووس، كشف عن ظهرها وجسدها المثير واللافت برسومات الوشم التي تغطي بعض أجزائه، كما أبرز أيضًا أنوثتها الطاغية، وقد اعتمدت العارضة في هذه الإطلالة على المكياج الناعم، مع لمّ شعرها إلى الخلف في منتهى البساطة والرقّة.

يذكر أن "باريس" هي ابنة النجم العالمي الراحل مايكل جاكسون، من زوجته السابقة الممرضة ديبي رو، التي تزوجها في الفترة من 1996 وحتى 1999، قبل أن ينفصل عنها بعد إنجابها لابنتهما "باريس".

اترك تعليقاً