أخبار النجوم

ريس ويذرسبون تشارك في حملة دعائية ضخمة لمنتجات تجميل

ريس ويذرسبون تشارك في حملة دعائية ض...

محتوى مدفوع

بعد أن أصبحت المنتجة المنفذّة والممثلة لأحدث وأضخم مسلسلات شبكة "إتش بي أو" وهو مسلسل Big Little Lies، تحضّر النجمة ريس ويذرسبون لمشروع جديد آخر بالتعاون مع علامة "إليزابيث أردن" المتخصصة بانتاج مستحضرات التجميل. وعلى الرغم من السريّة التي تحيط بالموضوع، إلا أن وظيفتها الجديدة تحتّم عليها تحمّل المزيد من المسؤولية، لأنها ستساعد في سرد قصة العلامة التجارية من خلال مشاركتها في الحملة الدعائية والبرنامج التسويقي، مع التركيز بقوة على خطة "إليزابيث أردن" الرقمية، وفقًا لما ذكرته العلامة التجارية في بيان لها. https://www.instagram.com/p/BSQ-OqRg446/?taken-by=elizabetharden وتقول ويذرسبون الحائزة على جائزة الأوسكار: "سأعمل أنا وفريقي على إنتاج محتوى يظهر روح العلامة التجارية ويسلّط

بعد أن أصبحت المنتجة المنفذّة والممثلة لأحدث وأضخم مسلسلات شبكة "إتش بي أو" وهو مسلسل Big Little Lies، تحضّر النجمة ريس ويذرسبون لمشروع جديد آخر بالتعاون مع علامة "إليزابيث أردن" المتخصصة بانتاج مستحضرات التجميل.

وعلى الرغم من السريّة التي تحيط بالموضوع، إلا أن وظيفتها الجديدة تحتّم عليها تحمّل المزيد من المسؤولية، لأنها ستساعد في سرد قصة العلامة التجارية من خلال مشاركتها في الحملة الدعائية والبرنامج التسويقي، مع التركيز بقوة على خطة "إليزابيث أردن" الرقمية، وفقًا لما ذكرته العلامة التجارية في بيان لها.

وتقول ويذرسبون الحائزة على جائزة الأوسكار: "سأعمل أنا وفريقي على إنتاج محتوى يظهر روح العلامة التجارية ويسلّط الضوء على القصص المرتكزة على المرأة، والتي توضّح التجارب الحياتية الحقيقية للنساء"، وفقًا لما ذكرته مجلة "هاربر بازار".

ولا تقتصر أسباب انضمام ويذرسبون إلى "إليزابيث أردن" على تقديم حملة دعائية للعلامة التجارية فقط، بل تريد النجمة استخدام هذه الوظيفة الجديدة لتمكين دور المرأة وتفعيل صوتها.

وأضافت: "من أهم الأشياء التي دفعتني للتعاون مع تلك العلامة التجارية، هو تراثها الغني وتاريخها الحافل في مساعدة المرأة".

ومن المقرر أن يتم إطلاق الحملة الدعائية الأولى لويذرسبون في مايو المقبل، وبعد ذلك سيتم إطلاق باقي مراحل الحملة الدعائية على مدار العام.

اترك تعليقاً