أخبار النجوم

حسناوات هوليوود يخترن فساتين غوتشي لإبراز أناقتهن

حسناوات هوليوود يخترن فساتين غوتشي...

أبرز خطوط الموضة لربيع وصيف 2017 كان عنوانها الجمال والتفاؤل، حيث أن معظم الأزياء التي ظهرت على ممشى عروض الأزياء تألقت بألوانها الزاهية وكأنها باقات من الزهور الساحرة وازدانت تفاصيلها بورود الربيع المنعشة لتعكس روحاً إبداعية جديدة ألهمت الكثير من نجمات الصف الأول في هوليوود لاقتنائها. برزت هذه الصيحة بشدة لدى دار غوتشي ولم تتردد جميلات هوليوود وعلى رأسهن الممثلة الحسناء شارليز ثيرون وكريستن دانست وداكوتا جونسون في اقتناء بعض القطع من مجموعته الجديدة والحضور بها في مناسبات مختلفة ليظهرن بإطلالات فاتنة جذبن اهتمام الصحافة والإعلام. في حضورها احتفال غذاء Focus Features الذي يحتفي بعامه الـ15 ضمن فعاليات Cinema Con

أبرز خطوط الموضة لربيع وصيف 2017 كان عنوانها الجمال والتفاؤل، حيث أن معظم الأزياء التي ظهرت على ممشى عروض الأزياء تألقت بألوانها الزاهية وكأنها باقات من الزهور الساحرة وازدانت تفاصيلها بورود الربيع المنعشة لتعكس روحاً إبداعية جديدة ألهمت الكثير من نجمات الصف الأول في هوليوود لاقتنائها.

برزت هذه الصيحة بشدة لدى دار غوتشي ولم تتردد جميلات هوليوود وعلى رأسهن الممثلة الحسناء شارليز ثيرون وكريستن دانست وداكوتا جونسون في اقتناء بعض القطع من مجموعته الجديدة والحضور بها في مناسبات مختلفة ليظهرن بإطلالات فاتنة جذبن اهتمام الصحافة والإعلام.

في حضورها احتفال غذاء Focus Features الذي يحتفي بعامه الـ15 ضمن فعاليات Cinema Con الذي عقد في مدرج قصر سيزار في 29 مارس 2017 في لاس فيغاس، تألقت الممثلة الحسناء شارليز في فستان أسود قصير من غوتشي مصنوع من الحرير الطبيعي ومزين بورود بنفسجية كبيرة الحجم وقد تدلت من عنقه ربطة عنق سوداء ناعمة على شكل وردة أضافت إليها أنوثة وبساطة غير عادية.

أما الممثلة كورستن دانست فقد جذبت الأنظار إليها في الحفل نفسه بإطلالة من توقيع غوتشي كذلك، حيث ارتدت فستاناً أبيض قصيرا زينته الورود بمختلف أشكالها وألوانها وكأنها حديقة غناء، مع أكمام طويلة ميزتها خطوط بألوان غوتشي الأصلية الأسود والأخضر والأحمر.

فيما تأنقت الفنانة داكوتا جونسون بإطلالة تحبس الأنفاس من مجموعة خريف غوتشي لعام 2017، حيث ارتدت فستاناً أسود طويلا من الشيفون مطرزا بالورود الزهرية والحمراء وفتحة مثيرة أظهرت جزءًا من صدرها، بالإضافة إلى بروش لامع من الكريستال زين منطقة الخصر لديها. واستكملت جونسون إطلالتها الأنيقة بصندل أسود بكعب عال وحقيبة كلاتش سوداء لتكون واحدة من أفضل الإطلالات خلال حضورها عيد ميلاد المغني البريطاني إلتون جون الذي احتفى ببلوغه عامه السبعين في 25 من مارس الماضي في لوس أنجلوس، بولاية كاليفورنيا.

اترك تعليقاً