أخبار النجوم

بالصور.. هكذا استعرضت بلاك تشاينا أنوثتها ورشاقتها في بيفرلي هيلز!

بالصور.. هكذا استعرضت بلاك تشاينا أ...

محتوى مدفوع

بعد توجيهها الاتهام لحبيبها السابق، تايغا، بعدم سداده النفقات الخاصة بتنشئة ابنتهما، ظهرت النجمة بلاك تشاينا بإطلالة غاية في الإثارة والجاذبية، مستعرضة من خلالها قوامها الممشوق بعد نجاحها في فقدان عشرات الأرطال من وزنها الزائد. ونشرت العارضة الحسناء، التي تبلغ من العمر 28 عاماً، مجموعة صور لها على موقع إنستغرام من جلسة تصوير مثيرة خضعت لها أمام مبنى "شانيل" في بيفرلي هيلز. وأبرزت تشاينا مفاتن جسدها بملابس كاشفة حيث ارتدت bodysuit على شكل كورسيه بدون حمالات كتف وتنورة شفافة من أسفل. وظهرت تشاينا في الصور بوضعيات قصدت من ورائها استعراض أنوثتها ورشاقتها بعد أن فقدت وزنها الزائد، وأكملت إطلالتها الجذابة

بعد توجيهها الاتهام لحبيبها السابق، تايغا، بعدم سداده النفقات الخاصة بتنشئة ابنتهما، ظهرت النجمة بلاك تشاينا بإطلالة غاية في الإثارة والجاذبية، مستعرضة من خلالها قوامها الممشوق بعد نجاحها في فقدان عشرات الأرطال من وزنها الزائد.

ونشرت العارضة الحسناء، التي تبلغ من العمر 28 عاماً، مجموعة صور لها على موقع إنستغرام من جلسة تصوير مثيرة خضعت لها أمام مبنى "شانيل" في بيفرلي هيلز.

وأبرزت تشاينا مفاتن جسدها بملابس كاشفة حيث ارتدت bodysuit على شكل كورسيه بدون حمالات كتف وتنورة شفافة من أسفل. وظهرت تشاينا في الصور بوضعيات قصدت من ورائها استعراض أنوثتها ورشاقتها بعد أن فقدت وزنها الزائد، وأكملت إطلالتها الجذابة بارتداء نظارة شمس كبيرة وانتعلت حذاء أسود بكعب عال.

اترك تعليقاً