أخبار النجوم

4 نجمات عالميات يتألقن بـالـكاب الأبيض

4 نجمات عالميات يتألقن بـالـكاب الأ...

محتوى مدفوع

حرصت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات على ارتداء الكاب الأبيض، في عدة مناسبات مختلفة، ما أضفى عليهن مزيدًا من الأناقة الدافئة، وحصدن من خلاله إطلالة مثالية. ومن أجمل إطلالات هؤلاء النجمات بالـكاب الأبيض. كيتي بيري ارتدت المغنية الأمريكية كيتي بيري في حفل توزيع جوائز الغرامي 2015 فستانا بلون العاج من تصميم فالنتينو، بجزء لا يتجزأ من الكاب. غوينيث بالترو في حفل توزيع جوائز الأوسكار، ارتدت الممثلة الأمريكية غوينيث بالترو فستانًا بكاب باللون الأبيض الساحر من تصميم توم فورد. كيم كارداشيان أثناء حملها في طفلها الثاني سانت، في حفل توزيع جوائز إنستيل 2015، ارتدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان فستانًا

حرصت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات على ارتداء الكاب الأبيض، في عدة مناسبات مختلفة، ما أضفى عليهن مزيدًا من الأناقة الدافئة، وحصدن من خلاله إطلالة مثالية. ومن أجمل إطلالات هؤلاء النجمات بالـكاب الأبيض.

كيتي بيري

ارتدت المغنية الأمريكية كيتي بيري في حفل توزيع جوائز الغرامي 2015 فستانا بلون العاج من تصميم فالنتينو، بجزء لا يتجزأ من الكاب.

غوينيث بالترو

في حفل توزيع جوائز الأوسكار، ارتدت الممثلة الأمريكية غوينيث بالترو فستانًا بكاب باللون الأبيض الساحر من تصميم توم فورد.

كيم كارداشيان

أثناء حملها في طفلها الثاني سانت، في حفل توزيع جوائز إنستيل 2015، ارتدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان فستانًا بكاب أبيض في منتهى الأناقة، من تصميم فالنتينو.

سولانغ نولز

ارتدت المغنية الأمريكية سولانغ نولز فستانًا أبيض متصلاً  بكاب من اللون نفسه، من تصميم الأمريكي همبرتو ليون.
اترك تعليقاً