أخبار النجوم

هكذا تقضي سيلينا غوميز وحبيبها ذا ويكند الإجازة في الأرجنتين

هكذا تقضي سيلينا غوميز وحبيبها ذا و...

محتوى مدفوع

بعد أن سافرا سويّاً إلى كل من إيطاليا، باريس، أمستردام وكندا، يستكمل ذا ويكند وحبيبته سيلينا غوميز تجوالهما حول العالم، وهذه المرّة  توجها إلى بيونوس إيريس، حيث شوهد الثنائي وهما يتسوّقان في العاصمة الأرجنتينية يوم الثلاثاء الماضي وقد ظهرت عليهما علامات الانسجام والحب. وقد ظهرت سيلينا 24 عاماً في إحدى الصور وهي تضع كلتا يديها على كتف حبيبها وقد ارتدت فستانا أسود قصيرا مخططا أظهر صدرها، وانتعلت معه حذاء رياضيا أبيض بينما رفعت شعرها إلى الأعلى وارتدت نظارات شمسية سوداء عصرية. أمّا ذا ويكند، فقد كانت إطلالته سوداء باستثاء الجاكيت ذي تصميم الجيش وانتعل معه حذاء رياضيا أبيض مزيّنا بالزهور من

بعد أن سافرا سويّاً إلى كل من إيطاليا، باريس، أمستردام وكندا، يستكمل ذا ويكند وحبيبته سيلينا غوميز تجوالهما حول العالم، وهذه المرّة  توجها إلى بيونوس إيريس، حيث شوهد الثنائي وهما يتسوّقان في العاصمة الأرجنتينية يوم الثلاثاء الماضي وقد ظهرت عليهما علامات الانسجام والحب. وقد ظهرت سيلينا 24 عاماً في إحدى الصور وهي تضع كلتا يديها على كتف حبيبها وقد ارتدت فستانا أسود قصيرا مخططا أظهر صدرها، وانتعلت معه حذاء رياضيا أبيض بينما رفعت شعرها إلى الأعلى وارتدت نظارات شمسية سوداء عصرية.

أمّا ذا ويكند، فقد كانت إطلالته سوداء باستثاء الجاكيت ذي تصميم الجيش وانتعل معه حذاء رياضيا أبيض مزيّنا بالزهور من علامة غوتشي.

يُشارُ إلى أنّ ذا ويكند يحضّر لحفله القادم في بيونوس إيريس الذي سيكون في أوائل شهر أبريل المقبل وذلك بعد أن أنهى عرضه في سان باولو - البرازيل بدعمٍ من حبيبته غوميز.

اترك تعليقاً