أخبار النجوم

كيف علق نجوم الفن والإعلام على سقوط الرئيس ميشال عون في القمة العربية؟

كيف علق نجوم الفن والإعلام على سقوط...

لم يمر سقوط رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون في القمة العربية مرور الكرام، وفور انتشار مقطع فيديو الوقعة اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بين ساخر ومتضامن. وبعد موجة السخرية الكبيرة التي رافقت هذه السقطة، أعرب عدد كبير من الفنانين والإعلاميين اللبنانيين عن استيائهم وتضامنهم مع رئيسهم، كما اعترضوا على التعليقات الشامتة والساخرة. البداية كانت مع السوبر ستار راغب علامة الذي غرد قائلاً :" الحمدلله على سلامة فخامة الرئيس ميشال عون من الحادث الذي تعرض له ما تشوف شر جنرال"، ونشر صورة للرئيس عون تجمعه مع دولة الرئيس سعد الحريري تم التقاطها مباشرة بعد السقوط. النجمة هيفاء وهبي علقت على الموضوع فغردت

لم يمر سقوط رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون في القمة العربية مرور الكرام، وفور انتشار مقطع فيديو الوقعة اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بين ساخر ومتضامن.

وبعد موجة السخرية الكبيرة التي رافقت هذه السقطة، أعرب عدد كبير من الفنانين والإعلاميين اللبنانيين عن استيائهم وتضامنهم مع رئيسهم، كما اعترضوا على التعليقات الشامتة والساخرة.

البداية كانت مع السوبر ستار راغب علامة الذي غرد قائلاً :" الحمدلله على سلامة فخامة الرئيس ميشال عون من الحادث الذي تعرض له ما تشوف شر جنرال"، ونشر صورة للرئيس عون تجمعه مع دولة الرئيس سعد الحريري تم التقاطها مباشرة بعد السقوط.

النجمة هيفاء وهبي علقت على الموضوع فغردت قائلة: "سلامتك فخامة الرئيس الجنرال ميشال عون الله يحميك، كلّ الاحترام، في دورها كتبت نجمة التمثيل اللبنانية ورد الخال: "منضحك ع رئيسنا ونحنا واقعين ع راسنا شك".

النجمة سيرين عبد النور كتبت تغريدة قالت فيها: "الحمدالله على سلامتك... وسلامتنا فخامة الرئيس". أما الشاعر فارس اسكندر فعلق قائلاً: "انشالله كل قلبة ب شبّـة يا ريّـس، صيبة عين سلامتك" ارفق تغريدته هذه بهشتاغ #عثرة_بعيونهن #القمة_العربية.

وكتب الفنان زين العمر:" سلامة قلبك فخامة الرئيس" مع هشتاغ #بي_الكل و #الله_معك.

الاعلامية رابعة الزيات كتبت قائلة: "سلامتك من كل شرّ فخامة الرئيس الجنرال ميشال عون ،الله يحميك"، ومن ناحيته قال الفنان ناجي الاسطا:" الحمدلله على سلامتك فخامة الرئيس". أما الإعلامي نيشان فعلق على الموضوع على طريقته فاكتفى بالقول: "رئيس لبنان العماد ميشال عون. تحيّة وتقدير لك فخامة الرئيس"، والاعلامية ريما نجيم كتبت: "طلو ما شعب بيضحك ع وقعة ما كان واقع هالوقعة إلو سنين …وما أمل يقوم".

 وبجرأته المعهودة كتب الإعلامي جو معلوف: "تفه على كل واحد عم يشمت بوقعة رئيس الجمهورية!!عندكن شي ضده، انتقدوه بالسياسة! بدي شوف لو بيكن أو جدكن وقع وضحكنا عليه شو بتعملو؟" مرفقة بهشتاغ #شعب #سخيف. وبدوره كتب الصحافي سليمان اصحافني: "فخامة الرئيس العماد ميشال عون .. تتعثر القدم، والرأس يبقى في السماء ... بيي الكل سلامتك من كل شر".

أما تغريدة الإعلامية ديما صادق قالت: "شو اللي مضحك و اللي بخللينا نحس بالانتصار السياسي اذا رجل ثمانيني تفركش ووقع ؟ الشي الوحيد اللي قادرة شوفو بالفيديو هو التعاطف مع صورة الجد".

اترك تعليقاً