أخبار النجوم

بالصور.. كارا ديليفين بإطلالة مثيرة في حفل CinemaCon

بالصور.. كارا ديليفين بإطلالة مثيرة...

في الوقت الذي تشتهر فيه الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية، كارا ديليفين، بإطلالتها ثنائية الجنس، قررت مخالفة ذلك النمط، لتخرج مؤخراًَ باطلالة مستوحاة من ملابس النساء المشاكسات، خلال حضورها حفل توزيع جوائز "سينما كون" CinemaCon الذي أقيم في لاس فيغاس أمس. فظهرت النجمة، التي تبلغ من العمر 24 عاماً، باطلالة غاية في الإثارة والأناقة، بارتدائها ثيابا حمراء مثيرة تتألف من سترة فوقية مفتوحة الصدر تبين عدم استعانتها بحمالة صدر، وكذلك تنورة قصيرة من البولي فينيل كلوريد البلاستيكية (المعروفة اختصاراً PVC). وفي ظل تركيزها في مسيرتها العملية على مجال التمثيل السينمائي، استغلت النجمة الحسناء ذلك الحدث السينمائي لكي تطلق من خلاله الحملة

في الوقت الذي تشتهر فيه الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية، كارا ديليفين، بإطلالتها ثنائية الجنس، قررت مخالفة ذلك النمط، لتخرج مؤخراًَ باطلالة مستوحاة من ملابس النساء المشاكسات، خلال حضورها حفل توزيع جوائز "سينما كون" CinemaCon الذي أقيم في لاس فيغاس أمس.

فظهرت النجمة، التي تبلغ من العمر 24 عاماً، باطلالة غاية في الإثارة والأناقة، بارتدائها ثيابا حمراء مثيرة تتألف من سترة فوقية مفتوحة الصدر تبين عدم استعانتها بحمالة صدر، وكذلك تنورة قصيرة من البولي فينيل كلوريد البلاستيكية (المعروفة اختصاراً PVC).

وفي ظل تركيزها في مسيرتها العملية على مجال التمثيل السينمائي، استغلت النجمة الحسناء ذلك الحدث السينمائي لكي تطلق من خلاله الحملة الدعائية لفيلمها الجديد " فاليريان ومدينة الألف كوكب".

اترك تعليقاً