أخبار النجوم

ناصيف زيتون يخوض سباق رمضان مع تيم حسن ونادين نسيب نجيم

ناصيف زيتون يخوض سباق رمضان مع تيم...

محتوى مدفوع

يستعد المطرب السوري ناصيف زيتون قريبا، لغناء شارة مسلسل "الهيبة"، بطولة كل من النجم السوري تيم حسن، والنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم. وتعد هذه المرة الأولى التي يغني فيها النجم السوري "تتر" مسلسل درامي، حيث سيرافق ناصيف زيتون بصوته الجمهور العربي في هذا العمل الدرامي الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل. ولعل النجاحات التي حققها الفنان السوري خلال الفترة الماضية خاصة بعد طرح ألبوم "طول اليوم" الذي حقق نجاحا باهرا، قد ساهم في ترشيح ناصيف زيتون لغناء شارة بداية المسلسل. تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول (عليا) التي كانت تعيش مع زوجها في بلد أوروبي مع ابنهما،

يستعد المطرب السوري ناصيف زيتون قريبا، لغناء شارة مسلسل "الهيبة"، بطولة كل من النجم السوري تيم حسن، والنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

وتعد هذه المرة الأولى التي يغني فيها النجم السوري "تتر" مسلسل درامي، حيث سيرافق ناصيف زيتون بصوته الجمهور العربي في هذا العمل الدرامي الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.

ولعل النجاحات التي حققها الفنان السوري خلال الفترة الماضية خاصة بعد طرح ألبوم "طول اليوم" الذي حقق نجاحا باهرا، قد ساهم في ترشيح ناصيف زيتون لغناء شارة بداية المسلسل.

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول (عليا) التي كانت تعيش مع زوجها في بلد أوروبي مع ابنهما، وعندما يتوفى زوجها تعود بابنها إلى لبنان حيث عائلة زوجها، المشكلة أن العائلة أرادات أخذ الطفل منها، والشرط الوحيد لبقائها بجانبه هي أن تتزوج من (جبل) وهو أخو زوجها، لكنها تكتشف أن زوجها وعائلته يتاجرون في السلاح وتهريبه وغيره.

مسلسل "الهيبة" من إخراج سامر البرقاوي، وتأليف هوزان عكو، كارلا بطرس، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، والفنانة القديرة منى واصف.

اترك تعليقاً